top of page

15 يومًا فقط أو هالاند.. ريال مدريد يمنح مبابي الفرصة الأخيرة

تاريخ التحديث: ٧ ديسمبر ٢٠٢٣


الفرصة الأخيرة لكليان مبابي للحاق بريال مدريد

ذكرت صحيفة "آس" أن ريال مدريد سيقدم عرضه الأخير لكيليان مبابي مطلع شهر يناير المقبل، على أن يمنح اللاعب فرصة لمدة 15 يومًا لقبول العرض والتوقيع على العقود بصورة رسمية، وإلا غلق باب النادي الإسباني في وجهه إلى الأبد.


ويحق لمبابي التوقيع أينما شاء مجانًا مع بداية يناير المقبل، في ظل نهاية عقده الحالي مع باريس سان جيرمان بحلول صيف 2024.


وحسب التقرير، فإن ريال مدريد لا يريد مزيدًا من المماطلة ويريد حسم قضية مبابي إلى الأبد، لذا فسيُرسل العرض الأخير من النادي إلى فايزة لعماري، والدة ووكيلة مبابي، مع التأكيد على ضرورة توقيع العقد، وعدم الاكتفاء باتفاق شفهي بين الطرفين.


لا يريد فلورنتينو بيريز تكرار ما حدث في صيف 2022، لذا فعلى مبابي أن يوقع العقود ويمكن أن يتم إعلان ذلك على الملأ حينها، ويجب أن يحدث ذلك في موعد أقصاه 15 يناير، أما في حالة المماطلة أو الرغبة في تأجيل الأمر للصيف، فسيصبح اللاعب الفرنسي خارج الحسابات، وسيلجأ الريال للخطة البديلة.


هذه الخطة البديلة هي التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، والذي تؤمن إدارة الريال بأنه يود اللعب في الدوري الإسباني يومًا ما، كما يوجد شرط جزائي في عقده مع النادي الإنجليزي يسمح له بالانتقال أينما شاء دون موافقة إدارة السيتي.


ونوّهت الصحيفة في تقريرها إلى أن العرض المادي الذي سترسله إدارة ريال مدريد إلى مبابي سيكون أقل من راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان، لذا فعلى صاحب الـ 24 عامًا التضحية من أجل ارتداء القميص الأبيض وتحقيق الأمجاد.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page