top of page

3 أندية إنجليزية تحاول التعاقد مع بالدي، وبرشلونة يتخذ قراره

تاريخ التحديث: ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٣


بالدي لاعب برشلونة الأسباني

أوردت صحيفة "سبورت" في تقرير لها أن أليخاندرو بالدي يحظى باهتمام كبير من 3 أندية إنجليزية وهي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان بالدي قد جدد عقده في شهر سبتمبر الماضي مع برشلونة ليبقى لاعبًا في النادي الكتالوني حتى صيف 2028، مع شرط جزائي كبير تبلغ قيمته مليار يورو.


ورغم إدراك الجميع أن بالدي أحد الأصول الثمينة في برشلونة، إلا أن أندية إنجلترا تراقبه عن كثب، وبالتحديد تشيلسي، الأكثر اهتمامًا بالظفر بخدمات صاحب الـ 20 عامًا.


وفي اللحظة الراهنة، برشلونة يعتبر بالدي غير قابل للمساس، رغم أن تشافي هيرنانديز قام بوضعه على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة وعبر له بوضوح عن امتعاضه من مستوياته في بعض المباريات.


وأبلغ برشلونة، وكيل بالدي، جورجي مينديش، بأن بالدي لن يُباع في الصيف، وأنه ليس ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد النادي الكتالوني التخلص منهم في الصيف، ليُغلق الباب ولو مؤقتًا أمام احتمالية رحيل الظهير الأيسر.


لكن في الوقت نفسه، فقد تتغير الأمور في الأشهر المقبلة، بالنظر إلى الأزمة المادية الخانقة التي يمر بها برشلونة، وبالتبعية قد يحتاج إلى تمويل كبير لن يأتي إلا ببيع أحد الأصول الثمينة، ومنها بالدي.


يُضاف إلى ذلك أن اهتمام مانشستر سيتي بالظهير الطائر قد يلعب دورًا في صفقة جواو كانسيلو، فبرشلونة مصمم على ضم البرتغالي ولكنه لا يملك المال، لذا مبادلة الإسباني به مع دفع النادي الإنجليزي لمبلغ، هو خيار قد يُطرح بالفعل.

٣٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page