top of page

أتلتيكو مدريد يجدد عقد سيميوني حتى 2027، والمدرب يعلق: سنقهر المستحيل



ستستمر مسيرة دييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد لأربع سنوات أخرى، بعد أن أعلن النادي الإسباني تجديد عقد مدربه الأرجنتيني حتى عام 2027.


وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية، فإن المدرب الذي كان يقاضى الأجر الأعلى أوروبيًا، وافق التنازل وتقليل راتبه للنصف حتى تستمر رحلته في واندا ميتروبوليتانو لسنوات أخرى.


وعبر الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد، تحدث سيميوني معربًا عن سعادته بهذه الخطوة قائلًا "هذه الخطوة هامة جدًا بالنسبة لي، لأنها توضح أننا ما زلنا نقف خلف مشروع بدأ منذ سنوات عديدة، شكرًا للجميع على ثقتهم بي".


كما أضاف "تطور الفريق إلى طريقة أخرى من اللعب في السنوات الماضية، لدينا الآن مجموعة من اللاعبين الشباب لديهم قناعة بقدرتنا على الفوز، ويجب أن نساعدهم".


وأتم "أؤكد التزامي بنفس القدر الذي ألتزمت به منذ اليوم الأول لي هنا، اللاعبون يعرفون أننا نريد الفوز، وأعدكم بأننا سنقهر المستحيل سويًا".


سيميوني، صاحب الـ 53 عامًا، وصل لتدريب أتلتيكو مدريد في ديسمبر 2011، ومعه حدثت ثورة ضخمة في الروخي بلانكوس تجسدت في تحقيق لقب الدوري الإسباني مرتين، والدوري الأوروبي مرتين، مع بلوغ نهائي دوري أبطال أووربا مرتين.


وحقق "التشولو" مع أتلتيكو مدريد لقب كأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرة.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page