top of page

أراوخو يرفض بايرن ميونخ في الشتاء وينتظر الصيف لتقرير مصيره، ونادٍ جديد يظهر في الصورة!

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


رونالد أراوخو مدافع برشلونة

رفض رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، فكرة الانضمام إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مفضلًا الانتظار حتى صيف 2024 من أجل تقرير مصيره سواءً بالبقاء في النادي الإسباني أو الانضمام إلى العملاق البافاري أو غيره من المهتمين.


هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" والتي أكدت على التقارير السابقة بوجود تواصل مباشر بين توماس توخيل مدرب بايرن وأراوخو من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي.


وكشفت الصحيفة أن بايرن ميونخ على استعداد لمنح اللاعب راتبًا ضخمًا يفوق راتبه الحالي مع برشلونة كثيرًا، إلا أن أراوخو لا يأبه كثيرًا إلى المال حاليًا، بينما ينظر في المقام الأول على المشروع الرياضي.


وبسبب ذلك، يفضل الدولي الأوروجوياني الانتظار حتى نهاية الموسم ليرى كيف يسير ويتطور المشروع الرياضي في برشلونة، وعليه فيقرر مصيره، فإن وجد أن الأمور في كتالونيا ليست على ما يرام، حينها قد يقرر المغادرة.


المفاجأة أن بايرن ميونخ ليس المهتم الوحيد بالحصول على توقيع أراوخو، فأيضًا مانشستر يونايتد يضع عينه نصب المدافع البالغ من العمر 24 عامًا ومستعد لمضاعفة راتبه الحالي في كامب نو لإقناعه بالوصول إلى كتيبة إريك تن هاج.


أما من جهة برشلونة، فالمدير الرياضي ديكو يضع أراوخو على لائحة اللاعبين الذين يعمل على تجديد عقودهم، ويعتبر مسؤولو البلوجرانا أن المدافع رقعة أساسية في مشروع تشافي هيرنانديز غير قابلة للمساس.


تبقى الإشارة إلى أن عقد أراوخو مع برشلونة ممتد حتى صيف 2026، ولديه شرط جزائي خرافي بقيمة مليار يورو، مما يجعل مسؤولو البرسا هادئين للغاية رغم كل الأحداث المحيطة.

١١ مشاهدة٠ تعليق

留言


bottom of page