top of page

أسئلة مبهمة تقرب نجم بايرن ميونخ من الرحيل وبرشلونة يترقب


يرفض جوشوا كيميش، لاعب بايرن ميونخ، فكرة تمديد عقده مع النادي البافاري هذا العام، وبشكلٍ عام فهناك أمور كثيرة ينبغي أن تتضح حتى يوافق على الاستمرار في أليانز آرينا.


ويمتد عقد كيميش مع بايرن حتى صيف 2025، لذلك فالتجديد ضرورة ملحة بدلًا من خسارته مجانًا في غضون أقل من عامين.


أسئلة تحتاج إلى إجابات


بحسب "سكاي سبورتس" فإن كيميش يشترط الإجابة على عديد الأسئلة قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأن البقاء أو الرحيل عن بايرن ميونخ.


هذه الأسئلة هي ما الدور الذي يراه المدرب فيه؟ وكيف سيكون شكل قائمة الفريق في السنوات المقبلة؟ وما هي فرص بايرن في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا كل عام؟



عقلية كيميش تجعله يريد أن يتواجد أساسيًا في كل المباريات وينافس على كل البطولات، كما أنه يفضل أن يعود مجددًا للعب في وسط الملعب بانتظام بدلًا من العب في مركز الظهير الأيمن.


فوضى بايرن ميونخ تقلق كيميش


في الوقت نفسه، فإن الحالة الفوضوية التي سادت بايرن ميونخ إداريًا في آخر الشهور تقلق كيميش، لذلك فهو يريد الاطمئنان أن الأمور مستقرة وهناك ثقة بين جميع الأطراف.


وكان بايرن ميونخ قد أقال يوليان ناجلسمان في شهر مارس الماضي وأتى بتوماس توخيل لتحقيق حلم الثلاثية، بيد أن البافاري حقق الدوري الألماني فقط وبشق الأنفس.


وبعد نهاية الموسم تمت إقالة أوليفر كان من منصب رئيس النادي، وتلاها إقامة حسن صالح حميديتش من منصب المدير الرياضي مع تعديلات كثيرة في الهيكل الإداري للنادي الألماني.



هذه الحالة الفوضوية أثرت بالسلب على كيميش وألقت بظلالها حتى على مستواه داخل الملعب، لذا فهو يريد إجابة واضحة بأن النادي مستقر ولن يشهد مثل هذه الفوضى والخلافات بين مختلف الأطراف مجددًا.


برشلونة وريال مدريد يترقبان


وأكدت "سكاي سبورتس" أن هناك العديد من الخيارات متاحة أمام كيميش إن قرر الرحيل، ويتصدرها برشلونة، الذي يهتم بصاحب الـ 28 عامًا منذ سنوات طويلة.


ويُضاف إلى النادي الإسباني غريمه التقليدي ريال مدريد، وكذلك مانشستر سيتي الإنجليزي، وربما تظهر أندية أخرى كثيرة تود ضم كيميش، الذي يرحب بالانتقال ولكن في ظروف معينة.


يذكر أن كيميش شارك هذا الموسم في 14 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في صناعة 5 أهداف، وتعرض لانتقادات شديدة بعد طرده أمام دارمشتات بعد 4 دقائق فقط، وبالتبعية غيابه عن الكلاسيكو الألماني أمام دورتموند.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page