top of page

أسماء غير متوقعة.. برشلونة مستعد لبيع أحد نجومه في يناير بسبب الأزمة الاقتصادية

تاريخ التحديث: ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣


مدرب برشلونة تشافى هرنانديز

يبدو أن معاناة برشلونة الاقتصادية ستجبر النادي الكتالوني على التخلي عن أحد نجومه الكبار في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل الوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف وإمكانية دعم الفريق بلاعبين جدد.


وحسبما ذكرت شبكة "ريليفو" فإن برشلونة في حاجة ماسة إلى 40 مليون يورو، وهناك خياران أمام إدارة جوان لابورتا للنجاح في توفير هذا المبلغ.


الخيار الأول وهو الأقرب، أن ينجح برشلونة في جلب مستثمر إضافي إلى النادي، والعمل على قدم وساق من أجل هذه الغاية.


لكن في حالة الفشل، فسيكون أمام برشلونة خيار مر وحيد، وهو بيع أحد نجومه، وبالفعل هناك 3 لاعبين يرحب البرسا بالاستماع إلى العروض بشأنهم.


الاسم الأول هو روبرت ليفاندوفسكي، والذي تراجع مستواه بصورة كبيرة جدًا في الآونة الأخيرة، لذا فلا تمانع الإدارة بيعه، وتحديدًا إلى أحد أندية الدوري السعودي، ومعها ضمان عائد مادي كبير.


ولكن تظل هذه الاحتمالية صعبة، بالنظر إلى تصريحات زوجة ليفا مؤخرًا بمدى سعادة الأسرة في برشلونة، وأنه لا نية على الإطلاق للرحيل عن كتالونيا قبل الوفاء بعقد اللاعب كاملًا والذي ينتهي في صيف 2025.


الاسمان الآخران بهما مفاجأة أيضًا، وهما المدافع جول كوندي، وزميله أندريس كريستنسن، وفي هذه الحالة فالعائد المادي سيكون أكبر.


تراجع مستويات كوندي مؤخرًا أثار الشكوك حوله، وربما أن المفاجأة الكبرى في كريستنسن باعتباره الأكثر ثباتًا في المستوى على مدار آخر موسمين.


يذكر أن برشلونة أبرم بالفعل أول صفقة شتوية له بضم فيتور روكي نظير 40 مليون يورو، وأعلن لابورتا عزم البرسا ضم لاعب وسط ملعب جديد فقط في حالة الوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف.

٦٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page