top of page

أنشيلوتي: التعادل مع رايو؟ لقد فزنا على برشلونة وهو الأهم!


لم يُظهر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الغضب من التعادل أمام رايو فاييكانو، بل أكد على أن مثل هذه التعثرات تحدث والأهم أن فريقه حقق الفوز في الكلاسيكو على برشلونة.


وبعد أسبوع من الفوز في معقل النادي الكتالوني 2-1 بفضل ثنائية جود بيلينجهام، تعادل ريال مدريد سلبيًا مع رايو فاييكانو على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 12 من الدوري الإسباني.


بعد المباراة تحدث أنشيلوتي لوسائل الإعلام قائلًا "بالنسبة لي، أفضل الفوز على برشلونة لا رايو فييكانو، وإذا كان علينا اختيار مباراة نهدر فيها النقاط، فسيكون الأفضل أمام رايو".


كما أضاف "لقد أظهر ريال مدريد شخصيته أمام رايو، وأهدرنا العديد من الفرص، وبالنسبة لي هذا كافٍ للغاية حتى لو لم ننجح في التسجيل وتحقيق الانتصار".


أما عن فشل الميرينجي في تسجيل الأهداف، فقال "لست قلقًا من ذلك، حتى لو لم يسجل جود بيلينجهام، فالفريق لا ينهار".


وأتم "بالتأكيد كنا نستحق الفوز اليوم، لقد سددنا 22 تسديدة على مرماهم وأظهرنا قوة وعدوانية، لكن افتقدنا للفاعلية، هذا يحدث بين الحين والآخر".


وتراجع ريال مدريد بفضل هذا التعادل إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا، كما تقلص الفارق مع برشلونة الثالث ليصبح نقطة واحدة.


التحدي المقبل لكتيبة أنشيلوتي سيكون حسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عند مواجهة سبورتينج براجا، وبعدها سيلتقي الفريق مع فالنسيا في الليجا قبل الدخول في فترة سُبات بانطلاق التوقف الدولي.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page