top of page

أنشيلوتي: سأذهب للسعودية سيرًا على الأقدام إذا منحوني عرضًا بـ 550 مليون يورو!

تاريخ التحديث: ٩ ديسمبر ٢٠٢٣


كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد الأسباني

مازح كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الصحفيين عند سؤاله حول لاعب الجولف الإسباني جون رام وانضمامه إلى دوري الجولف المدعوم من السعودية براتب 550 مليون يورو، وقال أنه على استعداد للذهاب إلى بلاد الحرمين سيرًا على الأقدام إن منحوه عرضًا مماثلًا.


المدرب الإيطالي الذي لا يزال مستقبله مثار جدل كبير، أجاب في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس حول هذا العرض قائلًا "عرض مماثل؟ سأذهب حينها سيرًا على الأقدام، لا حاجة إلى طائرة! أنا أمزح، لا أحتاج إلى المال".


كما أضاف " الجميع يختار ما يريده والعالم يتغير كما تعلم. أنا لست متفاجئًا من ذهاب رام إلى هناك وحصوله على هذا الراتب، لا أعرف كثيرًا عن الجولف ولكنني أعتقد أنه اللاعب الأفضل في العالم".


أما عن فكرة التدريب في السعودية، فرد أنشيلوتي أنه لا يكترث بالمال كثيرًا، وتابع قائلًا " لم أفكر أبدًا في المال، وُلدت لأسرة لم يكن المال هامًا فيها، أهم شيء أن أشعر أنني بخير، وكل ما آمله هو الاستمرار في الشعور بالسعادة".


وأتم في هذا الصدد قائلًا "لم يتصل بي أحد من الدوري السعودي، ولا أريد الحديث عن المستقبل، أنا أركز فقط على الحاضر، والحاضر جميل، لديّ أهداف وأفكار أخرى الآن".


يذكر أن عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2024، وسط أحاديث لا تتوقف عن أنه سيتولى تدريب منتخب البرازيل بعد ذلك حتى مونديال 2026.

١٠ مشاهدات٠ تعليق

Kommentare


bottom of page