top of page

أنشيلوتي على طريقة مورينيو: إذا قلت ما أفكر به حول التحكيم سيتم إيقافي


اعتبر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن كرة القدم الإسبانية تمر بلحظة خاصة، على خلفية الفيديوهات التي بثتها قناة النادي الملكي لأخطاء التحكيم وشنت حملة هجوم عنيفة على الحكام الإسبان.


المدرب الإيطالي عبّر في أكثر من مناسبة عن غضبه من قرارات التحكيم، إلا أنه وللمرة الأولى يتحدث بصورة أكثر وضوحًا حول أن الأمور تسير في الدوري الإسباني بصورة غير مقبولة في هذا الصدد.


وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا "في بعض الأحيان تعرضنا للإيذاء من الحكام، لكما كما تعلمون، أنا لا أملك حرية الحديث عن الحكام، لو قلت ما أفكر فيه فسيتم إيقافي".


وتابع "أريد أن أعمل واستمتع بالمباريات وحسب، هذا ما يجعلني سعيدًا ولذلك لا أستطيع الإجابة على هذه الأسئلة (حول الحكام)".


ويعتبر مناصرو ريال مدريد أن "الميرينجي" تعرض إلى الظلم التحكيمي خلال مباراة إشبيلية الأخيرة، وهو ما ترتب عليه التعادل بهدف لكل فريق والتساوي مع جيرونا في الصدارة بفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.


وبثت قناة الريال مقطعًا يتضمن 3 دقائق من أخطاء التحكيم التي اعتبرتها "موجهة" ضد النادي لإيقاف سلسلة انتصاراته ونجاحاته، ولقيّ هذا الفيديو رواجًا كبيرًا بين كافة جماهير الليجا وأثار جدلًا واسعًا.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comentarios


bottom of page