top of page

أنشيلوتي: لا صفقات في يناير والفوز أهم من الأداء



أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن النادي الإسباني لن يقوم بتعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويتماشى حديث المدرب الإيطالي مع تأكيدات الصحف الإسبانية بأن ريال مدريد لن يدخل السوق لعدم قناعته بأنها التوقيت المناسب لضم لاعبين جدد.


وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، سُئل أنشيلوتي عن الميركاتو الشتوي، وأجاب قائلًا " لا أعتقد أننا سنقوم بأي شيء في الشتاء، في النصف الثاني من الموسم سيعود المصابون، لا أعلم متى تحديدًا ولكن قبل نهاية الموسم".


كما أضاف "لن نقوم بأي شيء هذا الشتاء، ولكن آمل أن نقوم ببعض التعاقدات في الصيف".


وبعد التعادل السلبي أمام رايو فاييكانو، واجه ريال مدريد انتقادات ومخاوف بشأن عدم القدرة على التسجيل، ليرد أنشيلوتي بقوله " علينا أن نكون هادئين، يقضي المهاجمون هذه اللحظات، حيث يسددون كثيرًا ولا يسجلون، وفي أخرى تلمسها وتضعها في المرمى".


ونفى أنشيلوتي أن يكون في أي نزاع مع براهيم دياز، وتابع " لقد تحدثت معه، الحقيقة أنه لم يشارك كثيرًا، ولكن المنافسة هنا عظيمة، وأنا معجب به كلاعب".


وأردف "قرأت أننا على خلاف، وهذا الكلام غير حقيقي، لديّ شعور خاص تجاه براهيم لأنه كان لاعبًا في ميلان".


وأتم متحدثًا عن معضلة الأداء والنتيجة " الفوز أهم من الأداء، الانتصار هو الشيء الوحيد الذي يهم، بنسبة 90% إذا لعبت جيدًا ستفوز".


يذكر أن ريال مدريد يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة على براجا في سانتياجو برنابيو ليضمن التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page