top of page

أنشيلوتي: مندهش من بيلينجهام والكلاسيكو مجرد ثلاث نقاط


أعرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن دهشته بما قدمه جود بيلينجهام من أداء أمام برشلونة، مشيرًا إلى أنه أيضًا قد تفاجأ من تسديدة الدولي الإنجليزي التي أدت إلى الهدف الأول.


وتأخر الريال في الكلاسيكو بفضل هدف إلكاي جوندوجان في الدقيقة السادسة، قبل أن يفتتح بيلينجهام التسجيل للضيوف في الدقيقة 68 من تسديدة قوية، وبعدها يعود الإنجليزي ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ويمنح فريقه النقاط الثلاث.


وتحدث أنشيلوتي عن بيلينجهام بعد المباراة قائلًا "نحن جميعًا مندهشون مما يقدمه، كانت تسديدته مفاجئة اليوم، ولكنه يسجل دائمًا العديد من الأهداف ويُثبت وجوده ويحقق لنا مرادنا".


ورغم الهدف الأول العالمي الذي أحرزه، لم يحتفل بيلينجهام وطلب الكرة للعودة ومحاولة تسجيل الثاني، وعقّب أنشيلوتي على ذلك قائلًا "إنه موقف جيد جدًا منه، هدفنا لم يكن التعادل بل أن نفوز".


كما أضاف "هدفه غيّر المباراة تمامًا، لقد منحنا المزيد من الطاقة وتسبب في إضعاف برشلونة الذي كان حتى لحظتها الطرف الأفضل".


أما عن قيمة الفوز "رقميًا، الفوز بمجرد ثلاث نقاط على ملعب صعب للغاية، ولقد لعبنا هذا الموسم في خمس مباريات على ملاعب صعبة، ولكن لا يزال الموسم طويلًا، وبرشلونة فريق عظيم وعلينا القتال حتى النهاية".


وأتم مجيبًا على سؤال حول الأداء "كانت مباراة جيدة من كلا الفريقين، ومن الطبيعي أن تتضمن مثل هذه النوعية من المباريات الاحترام من الفريقين".


يذكر أن الفوز رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 28 ليتساوى في الصدارة مع جيرونا مع أفضلية الأهداف لكتيبة أنشيلوتي، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 24 في المركز الثالث.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page