top of page

أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة بيلينجهام الجديدة ويحسم موقف ريال مدريد من الميركاتو الشتوي

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة بيلينجهام الجديدة

نفى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ما رددته الصحف الإسبانية عن إصابة جديدة قوية لجود بيلينجهام، وأكد أن الدولي الإنجليزي جاهز للمشاركة في مباراة غرناطة يوم السبت.


وخرج بيلينجهام من تدريبات الريال مساء الجمعة بعد دقائق معدودة، وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أنه تعرض لإصابة في الكاحل وقد يمتد غيابه عن الملاعب لأسابيع.


ولكن في المؤتمر الصحفي لمباراة غرناطة، رد أنشيلوتي على هذه الادعاءات بقوله "بيلينجهام لا يعاني من إصابة، إنها مجرد آلام ولذلك فضلنا إراحته، إنه جاهز وسيشارك في مباراة غرناطة".


كما أضاف "كانت مجرد آلام في الكاحل ولكن كما قلت، سيلعب غدًا بصورة طبيعية".


أما عند سؤاله حول إمكانية إبرام ريال مدريد لصفقات جديدة في الشتاء لتعويض المصابين، أجاب "لا، النادي وضع قائمة الفريق الحالية في الصيف وسنكمل بها، كل شيء يسير على ما يرام".


وتطرق الإيطالي للحديث حول إندريك، لاعب الريال الذي يقضي أشهره الأخيرة مع بالميراس "نحن نتابعه وسعداء بما يفعله ونلاحظ مدى سرعة تطوره، نحن متحمسون لانضمامه لنا في الموسم المقبل".


وفي نهاية حديثه، سُئل أنشيلوتي عن توني كروس وإذا ما كان سيستمر لما بعد 2024، ورد بقوله "هو من سيحدد مصيره بنفسه، هو يعلم أننا نحبه، إنه يؤدي بصورة جيدة معنا ويشعر بالراحة أيضًا ويحافظ على مستواه دائمًا".


يذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة غرناطة، بالتساوي مع جيرونا مع أفضلية الأهداف، ويظل بيلينجهام الهداف الأول للميرينجي بإحرازه 15 هدفًا في 16 مباراة بكل البطولات.

٥٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page