top of page

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة مودريتش، ويُحبط لونين!

تاريخ التحديث: ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣


كارلو انشيلوتى مدرب نادي ريال مدريد

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، طبيعة إصابة لوكا مودريتش التي تعرض لها في مباراة قادش بالدوري الإسباني.


وشارك مودريتش بصورة أساسية في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الملكي 3-0، وصنع الهدف الأول لرودريجو، إلا أنه غادر الملعب في الدقيقة 70 مصابًا.


وتحدث أنشيلوتي عن إصابة الكرواتي قائلًا "يُعاني من حمل زائد في العضل"، كما أكدت صحيفة "آس" أن هذه الإصابة ليست خطيرة ولن تبعده كثيرًا عن الملاعب.


في الوقت نفسه، أكد أنشيلوتي على أن كيبا سيعود في المباراة القادمة أمام غرناطة وسيشارك بصورة أساسية حتى رغم تألق الحارس البديل أندري لونين في المباريات الأخيرة.


وتابع الإيطالي حديثه "عمل لونين بشكل جيد للغاية كالشيء الأهم أنه كان جاهزًا عندما احتجنا له، كيبا سيعود في مباراة غرناطة، إذا كان بخير فسيشارك أساسيًا".


أما عند سؤاله عن المصابين الكُثر في قائمة الريال والفترة الصعبة الحالية، أجاب "أحيانًا تكون الصعوبات حافزًا مهمًا، ويدرك لاعبونا ذلك جيدًا، صحيح أننا فقدنا لاعبين مهمين ولكننا تعاملنا مع ذلك بشكل جيد حتى الآن".


وأتم متحدثًا عن سبب استبدال رودريجو "أردت منحه قسطًا من الراحة، كانت رحلته طويلة، وكان براهيم دياز غير موجود معنا لآلام في الأمعاء، أنا حقًا محظوظ أن الأمور سارت على ما يرام".


يذكر أن فوز ريال مدريد جعله يصل إلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا لحين خوض جيرونا مباراته أمام أتلتيك بيلباو يوم الإثنين، وفي حالة تعادله أو خسارته سيبقى النادي الملكي في المركز الأول.

٤٥ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page