top of page

أوبلاك: لا أفهم ماذا يحدث لأتلتيكو مدريد في ملاعب برشلونة!

تاريخ التحديث: ٧ ديسمبر ٢٠٢٣



عبّر يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، عن خيبة أمله من الهزيمة التي تلقاها فريقه على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي من برشلونة 1-0، مشيرًا إلى أنه "لا يفهم لماذا تستعصي ملاعب النادي الكتالوني على الروخيبلانكوس".


ولم ينجح أتلتيكو في تحقيق أي فوز على ملعب برشلونة، سواءً كامب نو أو الآن لويس كومبانيس الأولمبي، منذ عام 2006 في كل البطولات.


وحول ذلك، عقّب أوبلاك قائلًا "يبدو أن شيئًا ما يحدث هنا، الآن ليس الكامب نو ولم نحقق النصر أيضًا، لقد كنا نبحث عن الفوز منذ أن كنت هنا وأعتقد أننا لم نفز منذ بضع سنوات مضت، هذا عار".


كما أضاف متحدثًا عن المباراة نفسها "أعتقد أننا لو لعبنا في الشوط الأول بنفس الطريقة التي لعبنا بها في نهاية المباراة لتغيرت النتيجة، لقد بدأنا بصورة سيئة ولذلك تمت معاقبتنا بالهدف".


وأتم "إنه أمر مؤسف، بدا الأمر وكأن لا أحدًا يريد اللعب وتسلم الكرة في الشوط الأول، لا أفهم ما سبب ذلك، ولكن لم يكن أحد منّا جيد في الشوط الأول ولم نحاول الاستحواذ أو الذهاب لمرماهم، أنا حقًا حزين".


وتسبب الهزيمة في تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 31 والتراجع إلى المركز الرابع، في حين وصل برشلونة للنقطة 34 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن الثنائي المتصدر ريال مدريد وجيرونا.

١٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page