top of page

استبعدهم ثم أعادهم.. ما سر تراجع تشافي عن قراره بشأن أراوخو وجوندوجان وليفاندوفسكي؟

تاريخ التحديث: ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣


أحتفال نادي برشلونة بالفوز

أعلن برشلونة مساء الثلاثاء عن سفر الثلاثي رونالد أراوخو وإلكاي جوندوجان وروبرت ليفاندوفسكي مع بعثة النادي الكتالوني إلى بلجيكا لمواجهة أنتويرب في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.


وكانت قائمة برشلونة المُعلنة يوم الإثنين قد خلت من أسماء الثلاثي لرغبة المدرب تشافي هيرنانديز في إراحتهم قبل الفترة المقبلة المكتظة بالمباريات الهامة على كافة الأصعدة.


ولكن فجأة، قرر تشافي عودة الثلاثي إلى القائمة وخوضهم مباراة أنتويرب، مما أثار الكثير من الأسئلة حيال هذه الخطوة.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" فإن سبب تراجع تشافي عن استبعاد الثلاثي هو قرار الاستمرار ليوم إضافي في بلجيكا بعد المباراة، وأراد المدرب أن يجمل شمل جميع لاعبي الفريق في إجازة سريعة قبل المرحلة العصيبة المرتقبة.


وسيغيب عن برشلونة في مباراة أنتويرب الرباعي المصاب ماركوس ألونسو وتير شتيجن وجافي وإنييجو مارتينيز، وانضم لهم فرينكي دي يونج بسبب تعرضه للحمى.


يذكر أن برشلونة ضمن تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ولا تمثل مباراة أنتويرب أي قيمة للفريقين، حيث خرج النادي البلجيكي من المسابقة ولا يملك حظوظًا أيضًا في احتلال المركز الثالث وبلوغ الدوري الأوروبي.


كما تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يضرب موعدًا صعبًا مع فالنسيا على ملعب ميستايا يوم السبت، بعد أيام قليلة من الخسارة أمام جيرونا 4-2 في الدوري الإسباني.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Commentaires


bottom of page