top of page

الآن أو أبدًا.. ريال مدريد يمنح آخر فرصة لمبابي

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


احتفال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

ذكرت شبكة "ريليفو" أن ريال مدريد بصدد تقديم العرض النهائي لكيليان مبابي، مع شرط واحد لإتمام وصول اللاعب إلى سانتياجو برنابيو.


وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ولا تزال محاولات النادي الفرنسي في الإبقاء عليه قائمة وسط اهتمام وترقب من ريال مدريد.


وحسب الشبكة، فإن ريال مدريد تعلم من أخطاء الماضي، وقرر أنه سيقدم عرضه مرة واحدة لمبابي، وفي حالة أن أراد الانضمام للريال حقًا، عليه التوقيع مباشرةً دون مماطلة أو تأخير.


وعلى هذا الأساس، ستقدم إدارة فلورنتينو بيريز عرضها النهائي والأخير لمبابي، وستمنحه مهلة محددة قصيرة المدى، إن تأخر عنها سيتم سحب العرض ولن يُفتح باب ريال مدريد مجددًا في وجه النجم الفرنسي.


وكان الميرينجي قد قدّم عرضه إلى مبابي في صيف 2022، ولكن بعد مماطلة فاجأ اللاعب الجميع بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان لعامين آخرين، مما أثار غضبًا عارمًا داخل إدارة النادي الملكي.


ولا يريد ريال مدريد أن يُكرر هذا السيناريو مرة أخرى، لذا فالعرض سيكون أمام مبابي في يناير وعليه أن يُنهي الأمر حينها، لا سيما وأن قوانين "فيفا" تمنح صاحب الـ 24 عامًا الحق في التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لبي إس جي.


يذكر أن بايرن ميونخ مهتم أيضًا بالتعاقد مع مبابي، ولكنه يشترط أن يقوم اللاعب بتخفيض كبير في أجره، كما يظهر اسم ليفربول كخيار محتمل أيضًا حال فشل مفاوضات اللاعب مع باريس سان جيرمان وريال مدريد.

٨١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page