top of page

الأزمة الاقتصادية تحرم برشلونة من الصفقة الشتوية المزعومة



لن يضم برشلونة أليكس جارسيا، مدافع جيرونا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لا توجد مفاوضات من الأساس بين إدارة النادي الكتالوني وممثلي اللاعب على عكس ما تردد في الساعات الماضية.


وكان الصحفي جيرارد مورينو المعروف بقربه من إدارة برشلونة قد أعلن أن المفاوضات بين النادي واللاعب على قدم وساق من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع جيرونا والبالغ 20 مليون يورو، أو القيام بصفقة تبادلية، وانضمامه فورًا إلى كتيبة تشافي هيرنانديز.


لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" ونقلًا عن مصادر داخل برشلونة، نفت أن تكون هناك أي مفاوضات من الأساس، وأشارت إلى استحالة ضم جارسيا في الشتاء والسبب كالعادة هو الأزمة الاقتصادية.


وضم برشلونة بالفعل فيتور روكي في يناير، لذا فإنه لا يمكنه ضم لاعب آخر بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.


في الوقت نفسه، فلا يخفى على أحد أن برشلونة يريد ضم مدافع في يناير، ولكن يبدو ذلك صعبًا للغاية إلا في حالة القيام ببيع أحد اللاعبين أو صفقة تجارية ضخمة تفتح الباب أمام الوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف.


من جهة جيرونا أيضًا، النادي هادئ لأنه لا دليل علىم فاوضات بين جارسيا وبرشلونة، وحتى إن تواجدت مفاوضات، فلن يُقبل سوى بدفع الشرط الجزائي البالغة قيمته 20 مليون يورو، مع رفض القيام بأي صفقات تبادلية.


ولدى برشلونة خيارات أخرى في الدفاع غير جارسيا ستكون أقل تكلفة وربما يمكن تكييفها مع قواعد اللعب المالي النظيف، وكل شيء يشير أن مدافع جيرونا لن ينتقل على الأقل هذا الشتاء إلى كامب نو.

٦ مشاهدات٠ تعليق

Kommentare


bottom of page