top of page

الأسبوع المقبل.. بيريز يتصل بمبابي للمرة الأولى لحسم انضمامه إلى ريال مدريد


كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان

تتوالى الأنباء حول كيليان مبابي وانتقاله إلى ريال مدريد، وأحدث الأخبار هو عزم رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، الاتصال باللاعب بصورة مباشرة لإنهاء هذه القضية.


وكما هو معروف فعقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية هذا الموسم، ولا يتوقف ريال مدريد عن محاولة ضم الفرنسي، لكنه هذه المرة يشترط حسم الصفقة في يناير الجاري.


شبكة "لو سبورت 10" أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز سيتصل بمبابي الأسبوع المقبل، وسيسأله بوضوح "هل لا تزال تريد الانتقال إلى ريال مدريد؟".


ما يأمله بيريز هو أن يسمع ردًا قاطعًا من مبابي بأنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وحينها يمكن الاتفاق على كيفية سير العملية، أما إذا ماطل وقال أنه سينتظر لنهاية الموسم لتقرير مصيره، حينها قد تنتهي أي فرص لصاحب الـ 24 عامًا في الوصول إلى سانتياجو برنابيو.


وسيكون هذا التواصل هو الأول بين بيريز ومبابي، منذ تواصلهما الأخير في 2022، قبل أن يقرر اللاعب آنذاك تمديد عقده مع باريس في خطوة لا تزال تُثير غضب الرئيس الملكي حتى الآن.


وكانت الصحف الفرنسية قد أشارت إلى أن مبابي لم يتخذ قراره الفعلي حتى الآن، وأنه لا يزال مترددًا بين الاستمرار مع باريس، حيث يجد الراحة و"المنطقة الآمنة" أو ينتقل إلى تحدٍ جديد مليء بالضغوطات في ريال مدريد.


ويحاول بي إس جي بمختلف السبل إقناع اللاعب بالبقاء، وآخر تلك المحاولات كانت الحديث مع أخيه إيثان ليجدد عقده، بجانب تصعيده ومشاركته مع الفريق الأول.

٣٧ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page