top of page

الأصوات تتعالى في برشلونة للتخلص من ليفاندوفسكي، والنادي يتحرك بالفعل!

تاريخ التحديث: ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٣


ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة الأسباني

تعالت أصوات كثيرة داخل إدارة برشلونة للمطالبة بالتخلص من روبرت ليفاندوفسكي، سواءً في الشتاء الجاري أو الصيف المقبل، بسبب تراجع مستواه بجانب راتبه الضخم الذي يمثل أزمة في خزينة النادي الكتالوني.


وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" فإن رحيل ليفاندوفسكي إلى السعودية تحديدًا يتوقف على رغبته الخاصة، ويبدو بوضوح أنه لا يريد القيام بذلك الآن ويفضل الاستمرار مع برشلونة.


ومع ذلك، فكثرت أصوات كثيرة من داخل برشلونة توده أن يرحل، لا سيما وأن مستواه هذا الموسم أكثر من مخيب للآمال وربما أحد أهم أسباب تراجع نتائج كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.


ويبدو أن الغالبية في برشلونة يريدون التخلص من صاحب الـ 36 عامًا، ودليل ذلك أن هناك بعض المسؤولين بدأوا بالفعل في التفاوض مع وكلاء سعوديين من أجل التحرك لإتمام رحيل البولندي الدولي في الصيف المقبل.


ويسعى مسؤولو برشلونة إلى إيجاد عرض مناسب لليفا على الصعيد المادي للنادي وكذلك له، فلا يريد البرسا أن يرحل اللاعب مجانًا أو بثمن بخس، بعد أن تم شرائه من بايرن ميونخ العام الماضي نظير 50 مليون يورو.


تبقى الإشارة إلى أن زوجة ليفاندوفسكي أعلنت سعادتها هي وأسرتها للغاية في برشلونة وأن لا نية لديهم للرحيل على المدى القريب.


لكن ما قدمه ليفاندوفسكي هذا الموسم حتى الآن سيئ، فلم يحرز سوى 9 أهداف في كل البطولات، وكان أكثر اللاعبين المعرضين للانتقاد من مدربه تشافي في مباراة ألميريا الأخيرة قبل التوقف.

٣٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page