top of page

الأموال تحرم برشلونة من "ميسي الجديد" وهذه وجهته الأقرب!

تاريخ التحديث: ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٣


كلاوديو إيتشفيري

أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن كلاوديو إيتشفيري بات أقرب إلى الانضمام لمانشستر سيتي، في ظل محاولات مستميتة من النادي الإنجليزي حسم الصفقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


وكان اللاعب الأرجنتيني قد أعلن في وقت سابق أنه لن يجدد عقده مع ريفر بليت الممتد حتى نهاية 2024، ليفتح الباب أمام رحيله في يناير المقبل أو الصيف على أقصى تقدير.


وحسب رومانو، فإن برشلونة كان من أكثر المهتمين بـ "ميسي الجديد" غير أن الأزمة المادية الخانقة وعدم القدرة على الوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف، تحول دون التعاقد مع صاحب الـ 17 عامًا.


وعلى الجانب الآخر، فلا تتوقف محاولات مانشستر سيتي عن إقناع إيتشفيري بالانضمام إليه، ويبدو أن جميع الأطراف باتت قريبة من التوصل إلى اتفاق حول انتقال اللاعب إلى ملعب الاتحاد.


ويمكن لأي نادٍ شراء عقد إيتشفيري فقط مقابل مبلغ يتراوح من 25 إلى 30 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريفر بليت.


ويظهر تشيلسي أيضًا كأحد الأندية المهتمة بإيتشفيري، لكن سيتي هو الأكثر جدية، فضلًا عن ريال مدريد، إلا أن أولويات النادي الملكي مختلفة في اللحظة الراهنة في ظل البحث عن مدافع لدعم الفريق به في يناير.


ويُنظر إلى إيتشفيري على أنه "خليفة ميسي" أو "ميسي الجديد" بعد مستوياته المذهلة في مونديال الناشئين مع الأرجنتين، وأبرزها تسجيله سوبر هاتريك في شباك البرازيل بالدور ربع النهائي.

٦٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page