top of page

الإصابة السابعة.. ريال مدريد يفقد نجمًا جديدًا لنهاية 2023

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


أحتفال لاعبي ريال مدريد بالفوز فى المباراة الاخيرة بالدوري

تواصل الإصاباة مطاردة ريال مدريد، وهذه المرة كان داني كارفاخال هو الضحية التالية، بعدما تأكد غيابه عن النادي الملكي حتى نهاية 2023 إثر إصابته في مباراة غرناطة الأخيرة.


وغادر الظهير الأيمن مباراة غرناطة بين الشوطين بسبب الإصابة، ورغم أن كارلو أنشيلوتي قال بعد اللقاء أنها إصابة ليست خطيرة، وأنها مجرد حمل زائد، إلا أن الواقع أنها أتت أسوأ من المتوقع كثيرًا.


وحسبما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، فإن كارفاخال يُعاني من إصابة في العضلة النعلية اليُسرى ولن يتمكن من المشاركة في بقية مباريات النادي الملكي بعام 2023.


ويحتاج الدولي الإسباني إلى 3 أو 4 أسابيع من أجل التعافي من إصابته، ليكون هدفه المقبل وأمل ريال مدريد هو أن ينجح في اللحاق بكأس السوبر السعودي المقرر له في السعودية يوم 12 يناير المقبل.


وأصبح كارفاخال سابع لاعب ينضم إلى قائمة مصابي الميرينجي، حيث بدأ الريال الموسم بإصابة الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأردا جولر، ثم أصيب أوريلين تشواميني في الكلاسيكو، وتبعه الثنائي إدواردو كامافينجا وفينيسيوس جونيور خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.


واستعاد صاحب الـ 31 عامًا مستواه المعهود هذا الموسم، لذا فإن غيابه يعد ضربة كبيرة لكتيبة أنشيلوتي، ولا يوجد من يعوضه سوى لوكاس فاسكيز، مع إمكانية الاعتماد على فيدي فالفيردي أيضًا في هذا المركز.


الجدير بالذكر أن كارفاخال خاض هذا الموسم مع ريال مدريد 17 مباراة في كل البطولات نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

٤٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page