top of page

الاتحاد يسحق أوكلاند سيتي ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية (فيديو)

تاريخ التحديث: ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣


الأتحاد يسحق أوكلاند سيتي ويضرب موعد مع الأهلى المصري

نجح الاتحاد في عبور بوابة أوكلاند سيتي بالدور التمهيدي بكأس العالم للأندية، بعد التغلب عليه 3-0 بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".


وكانت فوارق المستوى واضحة لصالح "العميد" منذ بداية المباراة، وبعد سلسلة من الفرص المهدرة، استطاع رومارينيو أن يدرك الهدف الأول لكتيبة المدرب مارسيلو جاياردو بالدقيقة 29.


وسريعًا، أحرز نجولو كانتي الهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يُنهي كريم بنزيما على آمال الفريق النيوزلندي في العودة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 41.


كان هذا الهدف هو الخامس تاريخيًا لكريم بنزيما في كأس العالم للأندية، وبه تساوى مع ليونيل ميسي ولويس سواريز في المركز الثالث للهدافين التاريخيين للمونديال في 6 مشاركات (5 مع ريال مدريد وواحدة مع الاتحاد).


بهذه النتيجة، يضرب الاتحاد موعدًا مع الأهلي المصري في الدور ربع النهائي، في تكرار لمواجهتهما الشهيرة في كأس العالم للأندية 2005 باليابان، والتي حقق خلالها النادي السعودي الفوز بهدف محمد نور الشهير.


ومن المقرر أن تقام المباراة مساء الجمعة المقبلة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.


تبقى الإشارة إلى أن الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد سوف يلتقي مع فلومينينسي في الدور نصف النهائي يوم الأحد القادم.


فيديو: أهداف مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023



٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page