top of page

البرازيل تخسر من كولومبيا وتضرب ريال مدريد بكارثة جديدة.. إصابة قوية لفينيسيوس جونيور!



تعرض منتخب البرازيل للهزيمة من مضيفه كولومبيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026.


وأتت ثنائية منتخب كولومبيا عبر نجم ليفربول لويس دياز، في حين أحرز هدف منتخب البرازيل الوحيد جابرييل مارتينيلي.


كانت هذه الهزيمة هي الثانية تواليًا للبرازيل في تصفيات المونديال بعد الهزيمة من أوروجواي في التوقف الماضي 2-0، وعلى إثرها توقف رصيد السيليساو عند النقطة السابعة ويتراجع إلى المركز الخامس في التصفيات.


وحملت المباراة أنباءً تعيسة لريال مدريد، حيث خرج فينيسيوس جونيور بعد 27 دقيقة فقط من انطلاق صافرة البداية إثر إصابته في قدمه اليسرى.


وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام البرازيلية، فإن إصابة فينيسيوس عضلية، وعلى الأغلب في أوتار الركبة أو الفخذ.


وتحدث صاحب الـ 22 عامًا إلى الإعلام بعد الإصابة قائلًا "أعتقد أن الإصابة في نفس مكان الإصابة السابقة، ولكنها في الفخذ الأيسر وشعرت بعدها بالألم".


إصابة فينيسيوس السابقة كانت في الفخذ أيضًا في شهر أغسطس الماضي، وغاب بسببها لمدة شهر، وإن كانت نفسها الإصابة الجديدة، فحينها سيغيب حتى بداية العام الجديد على أقل تقدير.


هذه الأنباء سيئة للغاية بالنسبة لريال مدريد، فإصابة البرازيلي هي الثانية التي تضرب أحد لاعبي كتيبة كارلو أنشيلوتي في التوقف الدولي الجاري بعد إدواردو كامافينجا.


وسيغيب الفرنسي أيضًا حتى نهاية العام، وينضم إليه فينيسيوس، في قائمة تضم تيبو كورتوا وكيبا وإيدير ميليتاو وجود بيلينجهام وأوريلين تشواميني وأردا جولر.


وسيخض فينيسيوس إلى فحوصات كثيرة خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على تشخيص دقيق لإصابته واكتشاف المدة المؤكدة لابتعاده عن الملاعب.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page