top of page

"التعجل" أضاع على رونالدو 19 مليون يورو!

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصرالسعودى ولاعب يوفنتوس السابق

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن محامي يوفنتوس قدّم ما يؤكد أن كريستيانو رونالدو ليس لديه الحق في مطالبة النادي الإيطالي بمبلغ 19 مليون يورو كبقايا مستحقات متأخرة خلال فترة جائحة كورونا.


ويُقاضي رونالدو ناديه الأسبق بزعم أنه لم يحصل على بقايا مستحقاته التي تم الاتفاق على تأجيلها خلال وقف نشاط كرة القدم بفترة كورونا، والبالغة قيمتها 19 مليون يورو، في حين أن يوفنتوس أكد على أنه لا يدين للنجم البرتغالي بشيء.


وحسب تقرير "توتو سبورت" فإن أكثر ما يدعم موقف يوفنتوس في القضية مستند وقعه كريستيانو رونالدو لإدارة البيانكونيري حتى يسمحوا له بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021، وهو تنازل منه عن أي مستحقات له في النادي الإيطالي.


كان رونالدو كما وصف الصحيفة "على عجلة من أمره" وأراد فقط أن يخرج من يوفنتوس بأي ثمن، لذلك فوّقع على هذا المستند ومن خلاله أتت موافقة النادي في أواخر ميركاتو صيف 2021 على جعله ينضم إلى مانشستر يونايتد.


في الوقت نفسه، هناك مستند آخر يدعم مزاعم يوفنتوس، وهو مستند توزيع الأجور لم يكن موقعًا فعليًا من قبل رونالدو، وبالتالي ليس له أي أساس قانوني كعقد.


وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس في 2018 نظير 100 مليون يورو، وكان الحلم الأبرز للبيانكونيري معه أن ينجح في إعادته مرة أخرى إلى منصة لقب دوري أبطال أوروبا.


لكن على مدار عامين، فشل الدون في مسعاه في ظل انهيار كبير عاناه يوفنتوس وقاده لخسارة لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ قرابة العقد من الزمان.


وخلال تجربته مع يوفنتوس، لعب صاحب الـ 38 عامًا 134 مباراة في كل البطولات سجل خلالها 101 هدفًا وصنع 22 آخرين.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page