top of page

الدوري الإنجليزي الممتاز يُهادي برشلونة بأموال هامة!



ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هناك اهتمامًا كبيرًا من 3 أندية إنجليزية بالتعاقد مع جان كلير توديبو مدافع نيس في الشتاء الجاري، وهو نبأ أكثر المستفيدين منه سيكون برشلونة.


وتضمن عقد بيع توديبو من البرسا إلى نيس في صيف 2021 بندًا يجعل للنادي الكتالوني الحق في جني 20% من قيمة بيع المدافع إلى أي نادٍ آخر في المستقبل.


ويضع تشيلسي ومانشستر يونايتد وبصورة أقل توتنهام، أعينهم نصب توديبو، في حين لا يمانع نيس البيع، ولكنه يشترط مقابلًا ماديًا مرتفعًا للموافقة على رحيل المدافع الفرنسي في الميركاتو الشتوي.


وربما أن تشيلسي هو النادي الأكثر جدية والطامح الأكبر في التعاقد مع توديبو، حتى أنه بدأ التواصل مع معسكر اللاعب لإقناعه بالانضمام إلي البلوز، وتبدو الأمور تسير بإيجابية.


وفي حالة أن قام تشيلسي بدفع مبلغ كبير لاقتناء صاحب الـ 24 عامًا، فوقتها يمكن لبرشلونة جني المال، وهو ما قد يساعدهم على حل الأزمة الاقتصادية ولو بصورة ضعيفة، ومعها التعاقد مع لاعب على الأقل في الميركاتو الشتوي.


وانضم توديبو إلى برشلونة في صيف 2019 من تولوز، لكنه لم يشارك كثيرًا وأعير إلى شالكه وبنفيكا ونيس، قبل التخلص منه بالبيع في 2021 للنادي الفرنسي.

١٩ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page