top of page

الكشف عن حقيقة شجار برشلونة الضخم بين ديكو وفرينكي دي يونج



نفى علي دورسون، وكيل أعمال فرينكي دي يونج، ما تم تداوله حول شجار كبير جمع بين موكله وبين المدير الرياضي لبرشلونة ديكو.


وكانت الصحف الإسبانية قد تحدثت عن مكالمة هاتفية صاخبة جمعت ديكو بدي يونج قام خلال البرتغالي بتوبيخ اللاعب الهولندي والصراخ عليه بسبب غيابه عن قائمة البلوجرانا في مباراة أنتويرب بدوري أبطال أوروبا.


ولم يتواجد دي يونج في مباراة أنتويرب بسبب إصابته بالحمى، وهو ما اعتبره ديكو مجرد حجة واهية غير حقيقية حتى يهرب اللاعب من اللقاء، ومن هُنا نشب الخلاف بينهما.


لكن دورسون أكد أن ما تم تداوله لا علاقة له بالحقيقة، كما تابع "لم يحدث صراخ بين ديكو ودي يونج، والعلاقة بين الطرفين مستقرة وجيدة".


كما أضاف "ما تردد هو أكبر هراء تم إطلاقه حول فرينكي منذ زمن، لقد كان مريضًا وعانى من الحمى وبالتالي لم يستطع السفر أو اللعب، ما قيل عن الشجار أخبار كاذبة تمامًا".


يُشار إلى أن دي يونج عاد للمشاركة مرة أخرى في تدريبات برشلونة بعد عودة النادي الكتالوني من بلجيكا، ليكون جاهزًا للتواجد أمام فالنسيا يوم السبت بملعب ميستايا في الجولة 17 من الدوري الإسباني.


وستكثر الضغوطات حول دي يونج كما الحال في برشلونة، بعد الهزيمة في آخر مباراتين أمام جيرونا وأنتويرب، مما يجعل مباراة فالنسيا حاسمة بما في ذلك لمستقبل المدرب تشافي هيرنانديز.

٥٩ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page