top of page

الكشف عن خيارات ريال مدريد لتعويض ألابا



وضعت إدارة ريال مدريد عددًا من الخيارات على طاولتها من أجل تعويض دافيد ألابا الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري بعد إصابته بالرباط الصليبي في مباراة فياريال يوم الأحد.


وأصبح ريال مدريد لا يمتلك سوى أنطونيو روديجير وناتشو في مركز قلب الدفاع، ليصبح ضروريًا أن يضم النادي الملكي لاعبًا على الأقل في الميركاتو الشتوي لسد العجز.


الخطة الطارئة حاليًا بحسب إعلان كارلو أنشيلوتي هي الاعتماد على أوريلين تشواميني لاعب الوسط، كقلب دفاع.


وذكرت صحيفة "آس" أن هناك 4 لاعبين ستسعى إدارة الريال للتعاقد مع أحدهم في الشتاء المقبل، وهم جونزالو إيناسيو مدافع سبورتنج لشبونة، وأنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا وويليان باتشو مدافع آينتراخت فرانكفورت وجيورجيو سكالفيني مدافع أتالانتا.


ويُعد أنطونيو سيلفا هو الخيار المفضل للإدارة، إلا أن سعره المرتفع للغاية يحول دون ضمه على الأقل في يناير، فيطلب بنفيكا أكثر من 80 مليون يورو للتخلي عنه.


هناك خيار آخر تفكر فيه الإدارة بإعادة قلب الدفاع المعار رافا مارين من إعارته إلى ألافيس، مع تصعيد لاعب أو أكثر من فريق كاستيا لسد الفراغ حتى نهاية الموسم.


وفي الوقت نفسه، يبرز اسم مدافع ليل ليني يورو كخيار محتمل، لا سيما وأن الانطباعات كلها إيجابية عنه، وستتراوح قيمته بين 50 إلى 60 مليون يورو.


ومن المفترض أن تتخذ إدارة ريال مدريد قرارها وتتحرك نحو أحد الأسماء السابقة خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتسنى للفريق المشاركة في كأس السوبر يوم 10 يناير، مكتمل الصفوف في مركز قلب الدفاع تحديدًا.

٦٥ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page