top of page

الكشف عن طبيعة إصابة كريستيانو رونالدو وموقفه من المشاركة ضد الهلال



تعرض كريستيانو رونالدو إلى إصابة خلال تعادل النصر مع بيرسبوليس سلبيًا في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا.


وسقط رونالدو أرضًا ومسك رقبته بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي الفريق الإيراني، وقام المدرب لويس كاسترو باستبداله في الدقيقة 78 ليخرج بعدها من الملعب مباشرةً ويتجه لغرفة خلع الملابس.


وحسبما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن التشخيص المبدئي لإصابة رونالدو كشف عن معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة.


ويظل موقف رونالدو من اللحاق بمباراة الهلال المقرر لها يوم الجمعة المقبلة مجهولًا، وإن كان طبيب إصابات الملاعب السعودي ثامر الشهراني يُشير إلى أن الدون سيلحق ديربي الرياض بنسبة كبيرة.


ويعتمد الأمر على إذا ما كانت الإصابة عضلية فقط أم شملت أمورًا أخرى، وفي حالة أن كانت عضلية فلا خوف على رونالدو من التواجد في الديربي، حيث سيحتاج فقط للخضوع للعلاج الطبيعي المكثف في الأيام المقبلة.


ومن المقرر أن يُعلن النصر خلال الساعات القليلة المقبلة عن موقف "الدون" النهائي بعد خضوعه لفحوصات شاملة.


صاحب الـ 38 عامًا هو هداف النصر الأول هذا الموسم في كل البطولات، حيث أحرز 15 هدفًا في الدوري السعودي، وهدفين آخرين في دوري أبطال آسيا، ولكنه لم ينجح في هز شباك الخصوم في كأس الملك السعودي حتى الآن.


ويدخل النصر مباراة الهلال وهو في المرتبة الثانية بفارق 4 نقاط عن الموج الأزرق، لذا فتهدف كتيبة لويس كاسترو للفوز لقيمته المعنوية الكبيرة من جهة، فضلًا عن تقليل الفارق والاقتراب مرة أخرى من الصدارة.


ولم يتلق الهلال حتى الآن أي هزيمة في الدوري، على عكس النصر الذي افتتح الموسم بهزيمتين ولكنه منذ ذلك الحين لم يعرف الخسارة، ففاز في كل مبارياته إلا أمام أبها وبيرسبوليس، تعادل.

٢٧ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page