top of page

الكشف عن موقف كريستيانو رونالدو النهائي من المشاركة في مباراة الهلال والنصر

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


الكشف عن طبيعة أصابة كريستيانو رونالدو ولحاقه بمباراة الهلال

أفاد موقع "كووورة" أن كريستيانو رونالدو سيكون جاهزًا لخوض مباراة فريقه النصر أمام الهلال يوم الجمعة المقبلة في الدوري السعودي.


وتعرض "الدون" إلى إصابة على مستوى الرقبة خلال مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا يوم الإثنين خرج على إثرها من الملعب وزادت الشكوك حول إمكانية لحاقه بديربي الرياض.


وحسبما ذكر الموقع الشهير، فإن رونالدو شارك مساء الأربعاء في تدريبات النصر بعد أن حصل على راحة من الطاقم الطبي يوم الثلاثاء، وبحلول يوم الجمعة سيكون جاهزًا للتواجد في المباراة دون مشاكل.


وأكدت صحيفة "الرياضية" أيضًا هذه الأنباء، بعدما كشفت أن رونالدو شارك في التدريبات ولكن منفردًا دون الانخراط في التدريبات الجماعية، على أن يشارك يوم الخميس في التدريبات وتتأكد معها جاهزيته الكاملة للديربي.


ويمتلك رونالدو سجلًا جيدًا أمام الهلال بعد أن أحرز هدفين في كتيبة جورجي جيسوس بنهائي البطولة العربية، إلا أن الديربي الوحيد الذي خاضه على صعيد الدوري السعودي خسره بنتيجة 2-0.


ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن النصر، ولم يتلق الموج الأزرق حتى الآن أي هزيمة هذا الموسم في كل البطولات.


رونالدو هو هداف الدوري السعودي برصيد 15 هدفًا، في حين أحرز مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش 10 أهداف ويأتي في مركز الوصافة.

٩ مشاهدات٠ تعليق

コメント


bottom of page