top of page

الكشف عن نتائج اجتماع "ثوري" جمع تشافي بلاعبي برشلونة بعد خسارة شاختار



قرر تشافي هيرنانديز الاجتماع مع لاعبي برشلونة بعد الخسارة من شاختار في دوري أبطال أوروبا 1-0، وهو اجتماع وصفته صحيفة آس الإسبانية بأنه كان "ثوريًا" للغاية.


وشهد آخر أسبوعين نتائج ومستويات سلبية لبرشلونة، بداية من الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد 2-1، ثم الفوز بشق الأنفس على ريال سوسيداد 1-0، وأخيرًا الهزيمة من شاختار 1-0.


تشافي أراد أن يقول كل لاعبي النادي الكتالوني وجهة نظرهم فيما يحدث بوضوح وشفافية، وقاد الحوار الثنائي تير شتيجن ورونالد أراوخو، كما ألقى روبرت ليفاندوفسكي وإلكاي جوندوجان كلمة أيضًا.


الاجتماع رغم صبغة الغضب التي صُبِغ بها، إلا أنه كان إيجابيًا للغاية، وكان وسيلة جيدة من تشافي للم شمل الفريق مرة أخرى.


وخلص المجتمعون إلى ضرورة انتهاء هذه المرحلة السيئة في أسرع وقت، وأنه ورغم النتائج السلبية لا يزال كل شيء في أيدي برشلونة محليًا وأوروبيًا.


هذا إلى جانب إدراك الجميع بأن الأداء السلبي في الأسبوع الأخير ينبغي ألا يتكرر ثانيةً، وبعدها سيعود الفريق إلى الطريق الصحيح.


برشلونة قبل التوقف الدولي المقبل سيلتقي مع ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد المقبل، وطالب تشافي لاعبيه بالرد والفوز بنتيجة كبيرة وأداء مقنع.


يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد الثاني و4 نقاط عن جيرونا الأول، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع بورتو بـ 9 نقاط لكل منهما، ويأتي شاختار في المركز الثالث بـ 6 نقاط.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page