top of page

الليجا ترأف بحالة ريال مدريد وتمنح ناتشو عقوبة مخفضة!



أقرت لجنة المنافسة بالدوري الإسباني إيقاف ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد، لمباراة واحدة فقط على خلفية طرده أمام ألافيس.


وكان ناتشو قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة بقرار من تقنية الفيديو، ويفترض على هذا الأساس أن تتراوح عقوبته بالإيقاف من مباراة إلى 3 مباريات.


وفي السابق، تعرض ناتشو إلى الإيقاف لمدة 3 مباريات عندما طُرد في مباراة ريال مدريد وجيرونا، مما جعل الأقرب أن تتكرر هذه العقوبة مرة أخرى، لا سيما وأن لاعب ألافيس احتاج إلى التدخل الطبي بعد تدخل القائد المدريدي العنيف.


لكن في نهاية المطاف، يبدو أن الليجا قررت أن ترؤف بحالة ريال مدريد الدفاعية، واكتفت بمنح اللاعب عقوبة إيقاف لمباراة واحدة.


هكذا، سيغيب ناتشو فقط عن مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في سانتياجو برنابيو، وهو نبأ جيد لكارلو أنشيلوتي في ظل الغيابات الكثيرة بمركز قلب الدفاع.


ومن المتوقع أن يعتمد أنشيلوتي في مباراة مايوركا على أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع، وبجواره أنطونيو روديجير، ثم يعود الفرنسي إلى وسط الملعب من المباراة التالية مع عودة ناتشو.


يذكر أن ريال مدريد يُعاني من إصابة دافيد ألابا وإيدير ميليتاو بالرباط الصليبي، ليكون ناتشو وروديجير هما الخياران الوحيدان المتاحان في مركز قلب الدفاع حتى نهاية الموسم.

٣٦ مشاهدة٠ تعليق

Коментарі


bottom of page