top of page

بايرن ميونخ يحسم أولى صفقاته الشتوية.. "جلاد برشلونة"!


نجم غرناطة بريان زاراجوزا

ظفر بايرن ميونخ بخدمات نجم غرناطة، بريان زاراجوزا، بعد أن توصل النادي الألماني إلى اتفاقٍ مع نظيره الإسباني على ضم اللاعب نظير 15 مليون يورو خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


ووفقًا لشبكة "سكاي" فإن زاراجوزا خضع للفحوصات الطبية بالفعل في الأيام الماضية، كما وقع عقود انضمامه إلى بايرن ميونخ بعد منافسة مع لايبزيج، لكن النادي البافاري نجح في حسم الأمر لصالحه بنهاية المطاف.


في الوقت نفسه، فإن زاراجوزا لن ينضم إلى بايرن ميونخ إلا في الصيف المقبل، حيث تعكف الإدارة على تركه معارًا في غرناطة حتى نهاية الموسم الجاري، ثم الاستفادة من خدماته بدايةً من الموسم المقبل.


وسيرتبط صاحب الـ 22 عامًا بعقدٍ ممتد حتى صيف 2029 في أليانز آرينا، في ظل قناعة كبيرة من المدير الرياضي لبايرن، كريتسوف فرويند، بأن اللاعب أحد أفضل المواهب الأوروبية في مركز الجناح على الإطلاق.


وخطف زاراجوزا الأضواء بشدة هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 14 مشاركة مع غرناطة في الدوري الإسباني هذا الموسم.


وكان تألق اللاعب خلال مباراة غرناطة وبرشلونة سببًا إضافيًا في زيادة اهتمام العالم بالموهبة الشاب، عندما نجح في تسجيل هدف رائع بالمباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.


ونتيجة للمستويات المميزة التي أظهرها زاراجوزا هذا الموسم، استُدعي للمرة الأولى في مسيرته لمنتخب إسبانيا في التوقف الدولي بأكتوبر الماضي، ولعب مباراته الأولى بقميص لا روخا أمام اسكتلندا في تصفيات يورو 2024.

١٧ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page