top of page

بث مجاني وربح تاريخي لريال مدريد وبرشلونة.. الكشف عن النظام الجديد لدوري السوبر الأوروبي

تاريخ التحديث: ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣


بيريز رفقة خوان لابورتا

نشرت شركة "A22 Sports" صاحبة مقترح دوري السوبر الأوروبي، فيديو شرحت فيه نظام المسابقة الجديد على خلفية حكم محكمة العدل الأوروبية ضد "يويفا".


وحسب الفيديو، فإن الاختلاف الجوهري بين دوري السوبر الأوروبي وجميع مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يتمثل في عدد المباريات التي سيخوضها كل فريق، فضلًا عن إمكانية متابعة المباريات بصورة مجانية.


وسيخوض كل فريق على الأقل 14 مباراة، كما سيكون البث التلفزيوني مجانًا لجميع الجماهير حول العالم، مع وضع إعلانات أثناء المتابعة يمكنك تخطيها حال دفع اشتراك خاص.


وسيتم تقسيم دوري السوبر الأوروبي إلى 3 مستويات، سيحتوي المستوى الأول على 16 فريقًا باسم "مستوى النجوم، ثم المستوى الذهبي 16 فريقًا، والمستوى الأزرق "32 فريقًا" بوجود نظام الصعود والهبوط بين الأقسام المختلفة.


في الوقت نفسه، فإن ريال مدريد وبرشلونة سيكونان الأكثر استفادةً من هذا المشروع، حيث سيحصل كل منهما على أرباح خيالية من تنظيم النسخة الأولى بسبب حفاظهما على المشروع والتمسك به حتى النهاية.


وبصورة مبدئية، سيحصل العملاقان على مليار يورو لكل منهما من إجمالي أرباح متوقعة 15 مليار يورو لجميع الفرق المشاركة، وهو الرقم الذي سيغري عديد الأندية حول العالم للانخراط في المسابقة.


وكانت العديد من الأندية الأوروبية قد أصدرت بيانات ترفض فيها المسابقة المستحدثة، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، فضلًا عن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

٥٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page