top of page

برشلونة في ورطة.. تطور خطير في مفاوضات أراوخو وبايرن ميونخ!


رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني محط اهتمام بايرن ميونخ

يجابه برشلونة خطر خسارة رونالد أراوخو قريبًا لبايرن ميونخ، حيث أشارت "سكاي سبورتس" إلى أن النادي الألماني دخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.


وكانت الصحف في وقت سابق بالشهر الماضي قد أكدت على أن بايرن يريد ضم أراوخو، لكن الجميع اتفق على صعوبة المسألة بالنظر إلى عدم نية النادي الكتالوني البيع، وحتى إن وافق برشلونة، فستكون قيمة الصفقة ضخمة للغاية.


لكن في الساعات الماضية حدث تطور خطير، بعدما اتصل توماس توخيل مدرب بايرن، وكريستوف فرويند، المدير الرياضي، بأراوخو مباشرةً وأبلغاه برغبتهما في ضمه إلى النادي البافاري مهما كانت كُلفة الصفقة.


وحسب الشبكة الألمانية، فإن توخيل عبّر للدولي الأوروجوياني عن مدى انبهاره بقدراته، وأنه يريد ضمه في أسرع وقت ممكن، أما كيفية تفاعل اللاعب مع ذلك فيظل مجهولًا حتى الآن.



الكرة الآن باتت في ملعب أراوخو، فهو من سيقرر إذا ما كان يريد البقاء في برشلونة وإغلاق الباب أمام بايرن ميونخ، أم سيثور ضد البلوجرانا ويُعرب عن رغبته في الرحيل ومعها يبدأ فصل جديد في المفاوضات.


عقد أراوخو الحالي مع برشلونة ممتد حتى صيف 2026، ونقلت الصحف الكتالونية عن إدارة النادي أن الوسيلة الوحيدة لبيع اللاعب هي أن يقوم بايرن ميونخ أو غيره بتسديد الشرط الجزائي البالغة قيمته مليار يورو.


في الوقت نفسه، فأكد جوان لابورتا وتشافي هيرنانديز في أكثر من مناسبة أنه سيتم مناقشة تجديد عقد صاحب الـ 24 عامًا خلال الأسابيع المقبلة، وربما مع هذا التطور الخطير يتم تسريع التفاوض بين النادي واللاعب لإنهاء الجدل المُثار.

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page