top of page

برشلونة يُطالب ليفاندوفسكي باحترام سنه للعودة إلى مستواه!


ليفاندوسكي يتاثر بسبب تقدمه بالعمر

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مسؤولي برشلونة يتفهمون التراجع الكبير في مستوى روبرت ليفاندوفسكي هذا الموسم ويرجعونه بصورة أساسية إلى تقدمه في العمر.


ولم ينجح صاحب الـ 35 عامًا سوى في تسجيل 9 أهداف هذا الموسم في كل البطولات، مع تراجع ملحوظ في قدراته الفنية وإهداره للعديد من الفرص على غير عادته.


وحسب الصحيفة الكتالونية، فإن الشعور العام داخل برشلونة أن ليفاندوفسكي بدأ يتأثر بدنيًا بتقدمه في العمر، حيث بات أبطأ من ناحية السرعة مما ترك تأثيرًا هائلًا عليه كمهاجم.


ويسود شعور داخل البرسا بأن ليفاندوفسكي في حاجة إلى إدراك هذه الحقيقة والعمل على تغيير طريقة لعبه حتى يتسنى له أن يصبح مؤثرًا مرة أخرى في كتيبة تشافي هيرنانديز.


وتشمل الفكرة الأساسية لتغيير طريقة لعبه في أن يبقى بصورة أكبر داخل منطقة الجزاء ولا يتحرك كثيرًا إلى الخلف، ومن خلال ذلك يمكن أن يستغل غريزته التهديفية التي لم يفقدها بعد بحسب إيمان مسؤولي النادي الكتالوني.


وفي ختام تقريرها، أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن "على ليفاندوفسكي أن يفهم عمره وقدراته، وألا يكون مهووسًا بفعل ما كان يفعله في الماضي، فبات عليه أن يُدرك واقعه الجديد".


يذكر أن ليفاندوفسكي لم يسجل خارج ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في الدوري الإسباني منذ 3 أشهر، ومع تراجع مستواه بصورة كبيرة طُرحت أفكار رحيله في الصيف المقبل للتخلص من راتبه الضخم.

٤١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page