top of page

برشلونة يتلقى صفعة جديدة بإصابة طويلة لنجمه المُعار



أعلن روبيرتو دي زيربي، مدرب برايتون، أن فريقه سيفقد خدمات أنسو فاتي المُعار من برشلونة، لمدة طويلة بسبب الإصابة.


وتعرض فاتي للإصابة بعد 21 دقيقة من انطلاق مباراة نوتنجهام فورست يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز برايتون 3-2.


وحسبما ذكر دي زيربي في المؤتمر الصحفي لمباراة أيك آثينا، فإن فاتي سيبتعد عن الملاعب لمدة طويلة، لكن دون الكشف عن طبيعة الإصابة وموعد عودة النجم الإسباني للملاعب.


ويمثل هذا النبأ ضربة كبيرة لبرشلونة، إذ كان يسعى النادي الكتالوني لأن يشارك فاتي باستمرار مع برايتون، من جهة لاستعادة مستواه المميز قبل إصابته الأولى، ومن جهة أخرى إما لعودته إلى كامب نو في الصيف المقبل أو بيعه بمبلغ ضخم لأحد الأندية الأوروبية الكبرى.


لكن مرة أخرى تتدخل الإصابات وتحرم فاتي من فترة هامة في مسيرته، بعد أن بدأ يتألق مع برايتون بتسجيله 4 أهداف في 17 مباراة خاضها هذا الموسم بكل البطولات مع النادي الإنجليزي.


ومنذ تصعيد صاحب الـ 21 عامًا إلى فريق برشلونة الأول عام 2019 وظهرت موهبته الاستثنائية، لكنه تعرض لإصابة قوية في مباراة ريال بيتيس بنوفمبر 2020 غاب على إثرها لمدة عام وتأثرت مسيرته كثيرًا بعد ذلك.


ورغم الثقة الكبيرة التي منحها برشلونة له، إلا أن الإصابات ظلّت تطارد فاتي، حيث أصيب مرتين في أوتار الركبة في 2022، وكان لكل هذه الإصابات أثرًا بليغًا على تطوره.


ونتيجة لذلك، قررت إدارة برشلونة منحه فرصة لاستعادة مستواه عبر إعارته لبرايتون، ولكن مجددًا تتدخل الإصابات بشكل مأسوي وتحول دون تطور واحد من أفضل مواهب العالم.

٣٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page