top of page

برشلونة يحدد موعدًا "بعيدًا" لتكريم ميسي


يبدو أن حديث ليونيل ميسي بعد حفل الكرة الذهبية حول عشقه لبرشلونة وتأثره بطريقة رحيله السيئة قد لقيّ صدًا سريعًا لدى إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوان لابورتا.


وتُوِّج ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته يوم الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس، وخلال حديثه بعد ذلك أكد أنه لا يزال يتابع برشلونة وأنه يعشق النادي الأفضل في التاريخ بالنسبة له، لكنه لم يخف خيبة أمله من طريقة الرحيل وعدم حصوله على التكريم الذي يليق بمسيرته في كامب نو.


صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت أن إدارة برشلونة على تواصل مع عائلة ميسي وتخطط لتكريم ضخم وكبير له، إلا أن ذلك سيحدث بعد وقت يبدو طويلًا إلى حد ما.


وحسب التقرير، فإن إدارة برشلونة تخطط لتكريم ميسي بعد عام من الآن، وتحديدًا في شهر نوفمبر 2024 بعد العودة مرة أخرى إلى ملعب كامب نو.


ويخضع الملعب التاريخي للبرسا إلى تطوير شامل في اللحظة الراهنة، مما اضطر النادي إلى الذهاب لملعب لويس كومبانيس الأولمبي لخوض مبارياته هذا الموسم بكل البطولات.


الملعب التاريخي سيعود لاستقبال المباريات بداية من الموسم المقبل، وتريد إدارة برشلونة أن يكون تكريم ميسي على الملعب الذي نثر فيه سحره على مدار قرابة العشرين عامًا.


أما سبب اختيار شهر نوفمبر 2024، فيأتي لأن المدرجات ستكون مكتملة بنسبة 60% وبالتبعية ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير لتكريم أسطورتهم المفضلة ميسي.


يذكر أن ميسي خاض مع برشلونة 778 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 672 هدفًا وصنع 303 آخرين، وتوج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني 10 مرات، وكأس الملك 7 مرات، مع العديد من الإنجازات الفردية والجماعية الأخرى.


وفي صيف 2021، رحل ميسي عن برشلونة بنهاية عقده وعجز إدارة لابورتا عن التجديد بسبب الأزمة المالية التي ضربت النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة.

٥ مشاهدات٠ تعليق

コメント


bottom of page