top of page

برشلونة يستشيط غضبًا من لا فوينتي بسبب إصابة جافي، والمدرب يرد: إنه سوء حظ!

تاريخ التحديث: ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


خروج جافى مصابا فى مباراه اسبانيا وجورجيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة غاضبة للغاية من مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي لقرار إشراكه جافي مباراة جورجيا والذي أدى إلى إصابته بإصابة خطيرة ستبعده طويلًا عن الملاعب.


ومع الدقيقة العشرين من عمر المباراة، التوت قدم جافي اليُمنى بقوة وخرج من الملعب وهو يبكي، وبعد الفحوصات اتضح إصابته بالرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر.


ولا تستطيع إدارة برشلونة أن تفهم السبب الذي دعا دي لا فوينتي للاعتماد على جافي في مباراة غير هامة مثل مباراة جورجيا، بالنظر إلى إدراكه ضغط المباريات والحمل البدني الكبير على اللاعبين الذي عادةً ما يُترجم إلى إصابات خطيرة.


منتخب إسبانيا حسم تأهله بالفعل إلى يورو 2024، وكانت مباراة جورجيا تحصيل حاصل، لذا فكان من المنطقي أن يقوم المدرب بإراحة اللاعبين الكبار المجهدين والاعتماد على لاعبي الصف الثاني، إلا أنه وبصورة غير مفهومة، قرر دي لا فوينتي إشراك جافي، وبعدها أتت الإصابة السيئة.


بدوره، دافع دي لا فوينتي عن نفسه في تصريحات بعد المباراة قائلًا "لقد كان حادثًا وسوء حظ، لكن جافي كان جاهزًا تمامًا للعب، مثل أي لاعب آخر".


كما أضاف "تحولت غرفة خلع الملابس إلى حالة من الحزن كما وكأننا قد خسرنا المباراة، لقد كُنّا محطمين".


وأتم "إصابة جافي خطيرة وكانت لحظة صعبة لنا جميعًا، إنه لاعب محبوب من الجميع".


وكان منتخب إسبانيا قد نجح في الفوز على جورجيا 3-1، إلا أن هذا الانتصار لم يغير شيئًا في صدارته لترتيب مجموعته وتأهله رفقة منتخب اسكتلندا إلى يورو 2024 بألمانيا.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Commenti


bottom of page