top of page

برشلونة يعتذر عن وصف فينيسيوس بـ "المهرج".. وردة فعل قوية من بيريز


أرسل رافا يوسيتي، نائب رئيس برشلونة، اعتذاره هو وناديه لفينيسيوس جونيور عن تصريحات نائب المتحدث الرسمي باسم "البلوجرانا" التي نعت فيها لاعب ريال مدريد بـ "المهرج".


ووضع ميكل كامبوس تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع X قال فيها أن فينيسيوس "مهرج يستحق صفعة" وأن ما يعانيه من هتافات الجمهور ضده يستحقه تمامًا وليس بعنصرية، بعد أحداث مباراة سبورتينج براجا يوم الثلاثاء.


يوسيتي بعد مباراة برشلونة وشاختار تحدث للإعلام معتذرًا لفينيسيوس قائلًا "لم يكن ينبغي أن يحدث ذلك، إنها تغريدة سيئة، إذا كنت تسمعني فينيسيوس، فهذا لن يتكرر مرة أخرى".


وعلى الرغم من أن كامبوس مسح التغريدة سريعًا، وبعدها اعتذر نائب رئيس برشلونة، إلا أن ريال مدريد "غاضب" للغاية من أن يصدر تصرف مثل ذلك من مسؤول رسمي في برشلونة.


وبحسب تقارير من صحيفة "ماركا" فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قرر عدم السفر إلى برشلونة لحضور الكلاسيكو، كردة فعل منه ورسالة واضحة لبرشلونة حول غضب النادي الملكي مما حدث.


حضور بيريز كان هامًا في سبيل لقاء مع جوان لابورتا هو الأول بينهما منذ اندلاع الأزمة بين الريال وبرشلونة نتيجة قضية رشوة خوسيه لويس نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق، لا سيما مع ما تردد عن عودة العشاء الذي يجمع رئيسي الناديين بعدما تم إلغائه في آخر مباراتين كلاسيكو.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comentários


bottom of page