top of page

برشلونة يلجأ إلى وكيل ليفاندوفسكي لإنقاذ موسمه!


جوان لابورتا رئيس برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" أن جوان لابورتا، رئيس برشلونة قد عقد اجتماعًا مع وكيل اللاعبين الشهير بيني زهافي في أحد مطاعم كتالونيا يوم الثلاثاء.


ولم يكن الهدف من هذا الاجتماع هو الحديث عن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي، موِّكل زهافي، بل كان من أجل حث الوكيل الشهير على البحث عن لاعب وسط لبرشلونة.


وأرجعت تقارير أخرى اعتماد البرسا على زهافي حتى يتحرك في اتجاه التعاقد مع جوشوا كيميش تحديدًا في ظل قوة علاقته بلاعبي وإدارة بايرن ميونخ.


وبشكلٍ عام فإن برشلونة يريد تعويض جافي في وسط الملعب، وسيحاول التوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف وجلب لاعب جديد، وزهافي سيكون من أهم وسائل تحقيق هذه الغاية.


وينتهي عقد كيميش مع بايرن ميونخ في صيف 2025، وتسير كل الأمور نحو رحيله في الصيف المقبل بعد اختلافه في الرؤية الرياضية مع المدرب وإدارة النادي البافاري.


أما بخصوص مستقبل ليفاندوفسكي، فكان زهافي واضحًا في حديثه بعد هذا الاجتماع، عندما التقطته عدسات الكاميرات وسُئل عن ذلك بقوله "بالتأكيد سيبقى ليفا مع برشلونة".


يذكر أن الصحف الإسبانية أكدت أن رحيل ليفاندوفسكي في نهاية الموسم وارد بعد تراجع مستواه وبسبب راتبه الضخم، فيما خرجت تقارير تتحدث عن احتمالية مغادرته كامب نو في الشتاء أيضًا.

٤٩ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page