top of page

برناردو سيلفا يكشف كواليس رفضه الانتقال للدوري السعودي



كشف برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، أنه تلقى عروضًا مغرية من الدوري السعودي في الصيف الماضي، إلا أن أجواء كرة القدم الأوربية جعلته يفضل الاستمرار مع ناديه عن الانتقال لدوري روشن.


وعلى مدار الصيف الماضي كان الدولي البرتغالي هدفًا للهلال والنصر والأهلي السعوديين، وعلى الأرجح فإن العرض المادي الذي قُدِّم لصاحب الـ 29 عامًا كان مماثلًا لراتب نيمار وكريم بنزيما، أي قرابة 200 مليون يورو سنويًا.


برناردو في تصريحات صحفية كشف عما حدث وقال "سأكون كذابًا إذا قلت لك أنني لم أفكر في العروض التي وصلت من السعودية".


كما أضاف " لكن ما يشعل شغفي هو حرارة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يشتعل الملعب بعد إحراز هدف في ريال مدريد أو عندما نفوز بالنهائي".


وتابع " لم أرد أن أخسر هذه الأجواء والأحداث، لذلك كان قراري هو الاستمرار مع مانشستر سيتي".


يُشار إلى أن برناردو ليس اللاعب الوحيد من نجوم أوروبا الذي رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، فكشف فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي عن قصة شبيهة له مع الهلال، بعد عرض مادي "كاد ليغير حياته" لكنه في النهاية آثر الاستمرار في القارة العجوز.


وتطرق برناردو للحديث عن خطوته المقبلة حال رحيله عن مانشستر سيتي، والمفاجأة كانت أنه يود العودة إلى الدوري البرتغالي وليس الانتقال إلى برشلونة، أكثر المهتمين بخدماته في السنوات الماضية.


وأردف " أريد العودة إلى بنفيكا، إذا أرادني النادي حينها يمكن أن يحدث الانتقال".


وأتم "لن ألعب أبدًا لسبورتينج لشبونة أو بورتو، هذا لن يحدث".


وبدأ برناردو مسيرته مع بنفيكا، ومنه انتقل إلى موناكو نظير 15 مليون، ثم انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 نظير 50 مليون يورو، ومعها بدأت سلسلة من الإنجازات الفردية والجماعية آخرها تحقيق دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page