top of page

بعد أن رفضه برشلونة في الصيف.. نجم إسبانيا يحلم بالانضمام إلى ريال مدريد

تاريخ التحديث: ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣


 الإسباني أليخاندرو جريمالدولاعب باير ليفركوزن

لم يخف الإسباني أليخاندرو جريمالدو، لاعب باير ليفركوزن الحالي، رغبته في أن يصبح جزءًا من ريال مدريد في المستقبل، على الرغم أنه أحد أبناء برشلونة.


وبدأ جريمالدو مسيرته في برشلونة وتدرج بين الفئات السنية، قبل أن يرحل عام 2016 متجهًا إلى بنفيكا ويبدأ مسيرة مميزة مع النادي البرتغالي، ومنه انضم إلى باير ليفركوزن في الصيف الماضي.


نتيجة لتألقه مع النادي الألماني، سيشارك الظهير الأيسر للمرة الأولى مع منتخب إسبانيا خلال التوقف الدولي الجاري.


وعند سؤاله حول ريال مدريد، أجاب جريمالدو قائلًا "الجميع يريد الانضمام إلى ريال مدريد، إنه واحد من أفضل فرق العالم إن لم يكن أفضلها بالفعل".


كما أضاف "الآن أنا أركز على مسيرتي مع باير ليفركوزن، أنا سعيد هُنا، لقد مضى على انضمامي ثلاثة أشهر فقط ولا أفكر في الرحيل".


وكان جريمالدو قد كشف في وقت سابق أنه عرض خدماته على برشلونة في الصيف الماضي لينضم إلى النادي الكتالوني مجانًا، إلا أن إدارة البلوجرانا لم تأبه له في ظل وجود أليخاندرو بالدي وإمكانية الاعتماد على جواو كانسيلو في الرواق الأيسر.


وقدّم صاحب الـ 25 نفسه كأحد أفضل ظهراء الجبهة اليسرى في العالم هذا الموسم من ناحية الأداء وحتى الأرقام، فقد سجل 8 أهداف وصنع 6 آخرين مع ليفركوزن، وقاد ناديه لتصدر ترتيب الدوري الألماني بدون هزيمة حتى الآن.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page