top of page

بعد تألقه أمام برشلونة.. كبار أوروبا يتصارعون على جوتيريز والكشف عن موقف ريال مدريد

تاريخ التحديث: ١٢ ديسمبر ٢٠٢٣


جوتيريز لاعب نادي جيرونا الأسباني

أفادت شبكة "ريليفو" الإسبانية بأن هناك عددًا كبيرًا من الأندية الكبرى حول العالم ستسعى للتعاقد مع ميجيل جوتيريز، الظهير الأيسر لجيرونا، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.


ويعيش جوتيريز واحدًا من أفضل مواسمه في كرة القدم رفقة جيرونا وكلله بالتألق أمام برشلونة بإحراز هدف خلال فوز النادي الكتالوني الصغير على عملاق المقاطعة 4-2 في الدوري الإسباني.


وبدأ جوتيريز مسيرته في ريال مدريد منذ فرق الشباب، وخاض 10 مباريات بقميص الفريق الأول قبل الرحيل إلى جيرونا في صيف 2022 نظير 4 ملايين يورو.


ويحتفظ ريال مدريد لنفسه بـ 50% من حقوق بيع اللاعب مستقبلًا، كما يمكن للنادي الملكي إعادة صاحب الـ 22 عامًا في أي وقت إلى سانتياجو برنابيو نظير 8 ملايين يورو فقط.


في الوقت نفسه، فإن بايرن ميونخ أحد أكبر المهتمين بالتعاقد مع جوتيريز، لا سيما وأن ألفونسو ديفيز قد يغادر الفريق في الصيف المقبل، وهكذا سيصبح الظهير الإسباني خليفته في الجبهة اليُسرى بأليانز آرينا.


ويُضاف إلى اهتمام بايرن ميونخ، اهتمام آخر من مانشستر سيتي وأيضًا آرسنال بالظفر بخدمات اللاعب الشاب.


ويمكن لأي مهتم بجوتيريز أن يحظى بتوقيعه في حالة أن دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع جيرونا، والبالغة قيمته 35 مليون يورو.


من جهته، لا يستبعد ريال مدريد أن يتحرك لاستغلال بند إعادة الشراء في عقد جوتيريز ويضمه، لكن الأمر حتى الآن لم يتم مناقشته داخل جدران سانتياجو برنابيو، بانتظار ما سيحدث في نهاية الموسم الجاري.


وتشير كل المعطيات إلى أن جوتيريز يقضي موسمه الأخير مع جيرونا، وأنها مسألة وقت وسينضم إلى أحد كبار أوروبا، سواءً بايرن أو سيتي أو آرسنال، أو سيعود مرة أخرى إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

١٩ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page