top of page

بعد شتيجن.. برشلونة يعلن إصابة جديدة في صفوفه

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


مدافع برشلونة  إينيجو مارتينيز

ذكر برشلونة في بيانٍ رسمي أن مدافعه إينيجو مارتينيز يُعاني من إصابة عضلية كانت سببًا في غيابه عن مباراة أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.


وأثناء إجراء عمليات الإحماء استعدادًا لمواجهة الروخيبلانكوس، تعرض مارتينيز للإصابة واضطر تشافي هيرنانديز للاعتماد على الثنائي كريستنسن وأراوخو في قلب الدفاع بالمباراة التي انتصر بها النادي الكتالوني 1-0.


وأصدر برشلونة بيانًا حول حالة مارتينيز كُتب فيه "أظهرت الفحوصات التي أجريت أن إينيجو مارتينيز يعاني من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين بفخذه اليمنى".


ولم يكشف البيان عن مدة غياب مارتينيز وترك الأمر يعتمد على مدى سرعة تعافيه، في حين كشفت صحيفة "سبورت" أن فترة غياب المدافع الباسكي تتراوح بين شهر إلى شهر ونصف.


على هذا الأساس، لن يتواجد مارتينيز في مباريات برشلونة حتى بداية 2024، والأمل الحالي هو أن يلحق بكأس السوبر الإسباني المقرر له في 12 يناير المقبل بالسعودية.


وانضم مارتينيز في الصيف الماضي إلى برشلونة بعد نهاية عقده مع أتلتيك بيلباو، وخاض هذا الموسم 10 مباريات مع البلوجرانا في كل البطولات.


تجدر الإشارة إلى أن مارتينيز هو ثاني إصابات برشلونة في الأسابيع الأخيرة بعد تير شتيجن الذي سيخضع غالبًا لعملية جراحية في ظهره.

١٩ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page