top of page

بعد كارثتي ريال مدريد.. برشلونة ينضم لضحايا التوقف الدولي بإصابة نجمه

تاريخ التحديث: ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٣


لاعبى نادي برشلونه الاسباني

تواصل فترة التوقف الدولي إضرارها بمصالح الأندية، وهذه المرة بعدما أعلن مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناجلسمان، عن مغادرة مارك أندريه تير شتيجن لمعسكر المانشافت بسبب الإصابة.


وفقد ريال مدريد في آخر يومين خدمات الثنائي إدواردو كامافينجا وفينيسيوس جونيور حتى نهاية 2023 بعد تعرضهما للإصابة مع منتخب فرنسا ومنتخب البرازيل، ويبدو أن برشلونة دخل على خط غريمه التقليدي.


وكشف ناجلسمان أن شتيجن أُصيب في ظهره بتدريبات منتخب المانيا، وبناء عليه تقرر أن يعود إلى ناديه برشلونة ليخضع لفحوصات طبية تبين طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.


مدرب بايرن ميونخ السابق قال لوسائل الإعلام "تير شتيجن سيغيب عن مباراتي هذا التوقف، إنه يُعاني من آلام حادة في الظهر".


كما أضاف "سيعود إلى برشلونة غدًا، آمل أن يتعافى سريعًا وأن يعود للمشاركة مع ناديه في أقرب فرصة".


وخاض شتيجن جميع مباريات برشلونة هذا الموسم سواءً في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وتعرضه للإصابة يعني الاعتماد على الحارس البديل إنياكي بينيا.


ويفقد برشلونة الثنائي سيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونج للإصابة، ويفترض أن يعود النجم الهولندي مع مباراة قادش الأولى بعد نهاية التوقف الدولي الجاري.


وعلى صعيد متصل، لا يُعرف إذا كان ناجلسمان يخطط لجلب حارس آخر بدلًا من شتيجن لمعسكر ألمانيا أم أنه سيكتفي بالثلاثي المتوفر حاليًا، كيفن تراب وأوليفر باومان ويانيس بلاسفيش.


ولم يشارك مانويل نوير في معسكر ألمانيا رغم عودته في الشهر الماضي من إصابته الخطيرة، بعد قرار مشترك بينه وبين ناجلسمان، على أن يعود في عام 2024 استعدادًا لخوض منافسات اليورو.


يذكر أن ألمانيا ستواجه منتخب تركيا وديًا يوم السبت، وبعدها تلاقي منتخب النمسا أيضًا وديًا يوم الثلاثاء المقبل.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page