top of page

بلماضي يستبعد بن رحمة وبراهيمي ويُعيد بونجاح لمنتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026



أعلن جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن قائمة فريقه في فترة التوقف الدولي بنوفمبر الجاري، والتي ستخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2026.


ومن المقرر أن يواجه "محاربو الصحراء" منتخب الصومال يوم 16 نوفمبر في العاصمة الجزائرية، قبل الارتحال لمواجهة جيبوتي يوم 19 من الشهر نفسه.


بلماضي قام باستبعاد سعيد بن رحمة لاعب وست هام، في خطوة تبدو منطقية بعد خلافهما الشهير أثناء استبدال اللاعب في مباراة الجزائر ومصر الودية في الإمارات بشهر أكتوبر الماضي.


ورغم ما يقدمه ياسين براهيمي من مستويات مميزة مع الغرافة القطري، قرر بلماضي استبعاده أيضًا، لكنه في الوقت نفسه أعاد بغداد بونجاح مجددًا بعد فترة من الغياب، وكذلك الأمر بالنسبة لنبيل بن طالب.


كذلك، شهدت القائمة تواجد يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة بالفترة الماضية على خلفية إيقافه لمنشور دعم القضية الفلسطينية الذي نشره تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على غزة.


وأتت قائمة منتخب الجزائر في توقف نوفمبر على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: أنتوني مانديرا (كان الفرنسي) – مصطفى زغبة (ضمك السعودي) – أسامة بن بوط (مولودية الجزائر).

  • الدفاع: يوسف عطال (نيس الفرنسي) – كيفين جيتون (ميتز الفرنسي) – ريان أيت نوري (ولفرهامبتون الإنجليزي) – ياسين لعروشي (شيفيلد يونايتد الإنجليزي) – عيسى ماندي (فياريال الإسباني) – محمد أمين توغاي (الترجي التونسي) – رامي بن سبعيني (بوروسيا دورتموند الألماني) – أحمد توبة (ليتشي الإيطالي).

  • الوسط: نبيل بن طالب (ليل الفرنسي) – سفيان فيجولي (فاتح كاراجمروك التركي) – حسام عوار (روما الإيطالي) – فارس شايبي (فرانكفورت الألماني) – رامز زروقي (فينيورد الهولندي) – هشام بوداوي (نيس الفرنسي)

  • الهجوم: رياض محرز (أهلي جدة السعودي) – آدم أوناس (ليل الفرنسي) – محمد عمورة (يونيون برلين الألماني) – بغداد بونجاح (السد القطري) – إسلام سليماني (كوريتيبا البرازيلي).

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page