top of page

بويول: سلوك فينيسيوس جونيور "مشكلة" وعليه التعامل مع الاستفزازات بشكل أفضل


نصح بويول، قائد برشلونة السابق، فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد بأن يحسِّن من سلوكه حتى يحظى بمسيرة رياضية مميزة تتماشى مع قدراته الكبيرة كلاعب.


وفي آخر سنة دخل فينيسيوس في العديد من المشكلات سواءً مع اللاعبين داخل الملعب أو الجماهير بسبب استفزازاته، كما أنه عانى من هتافات عنصرية كثيرة داخل وخارج إسبانيا.


بويول في تصريحات أبرزها صحيفة ماركا قال حول فينيسيوس "أحب أن أتحدث مع لاعب مثله وأخبره بما أفكر به، سأتحدث معه كزميل في هذه الحالة".


وتابع الدولي الإسباني حديثه "ندرك أن فينيسيوس بمقدوره أن يصنع الفارق مع فريقه كما أنه يحظى بإعجاب الجميع في أكثر من شيء آخر، كل هذا يمكن أن يزيد إذا قام بتغيير سلوكه".


كما أردف "أنصحه بأن يركز على المباريات فقط، فالتوتر هو السمة المميزة لملاعب كرة القدم، وعليه فيجب أن يتعامل مع الاستفزازت بصورة أفضل".


لكن في الوقت نفسه، التمس بويول العذر لفينيسيوس على تصرفاته بالنظر إلى صغر عمره، حيث قال "لم أتعامل مع الأمر بنفس الطريقة عندما كنت في العشرين من عمري، ربما فعلت عندما كنت في الرابعة والثلاثين".


يُشار إلى أن فينيسيوس تعرض إلى هتافات عنصرية في الكلاسيكو الماضي، وقبلها في مباراة سبورتينج براجا بدوري أبطال أوروبا في البرتغال.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page