top of page

بيكيه: لسنا كريال مدريد.. في برشلونة الأداء يسبق النتيجة، وكيف نرشو الحكام ونحن نسحق الجميع؟



يؤمن جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة السابق، بأن أفكار ناديه تختلف تمامًا عن أفكار ريال مدريد، بالأخص فيما يتعلق بكيفية الفوز بالمباريات، كما رد على الاتهامات بأن البرسا كان يرشي الحكام وقضية نيجريرا الشهيرة.


واعتزل بيكيه في منتصف العام الماضي بعد مسيرة أسطورية مع برشلونة، ومع ذلك أكد أنه لا يزال يتابع كل مباريات النادي الكتالوني بنفس الضغف، ولا يستبعد العمل مستقبلًا في إدارة البلوجرانا.


بيكيه في حديث إعلامي تحدث قائلًا "في برشلونة عليك أن تلعب بشكل جيد وتفوز، في مدريد سيكونوا سعداء إذا فازوا بنفس طريقة فوزنا في أنويتا، أما في البرسا يستحيل ذلك".


وأردف "ريال مدريد قد لا يؤدي جيدًا ولكنك ستجده في الأدوار الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، آخر مرة حققوا اللقب كان بصورة إعجازية، ولكن لن يتذكرها أحد".


كما أضاف متحدثًا عن برشلونة الحالي "تشافي الرجل الصحيح في المكان الصحيح، لا يوجد شخص أفضل منه يمكنه قلب الأمور واللعب بشكل جيد مع برشلونة، في النهاية القرار لرئيس النادي، ولكن بالنسبة لي تشافي هو المدرب المناسب".


واتُهم برشلونة برشوة الحكام من خلال التعاقد مع نائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه لويس نيجريرا، في قضية ينظرها القضاء الإسباني حاليًا، وأتى رد بيكيه ساخرًا بقوله "من المرعب حقًا أن يقول الناس أننا فزنا بشيء بفضل التحكيم".


واستطرد "في تلك الفترة كانت لدينا الهيمنة والأفضلية على الجميع، ولا يمكن لحكم أن يساعدنا على أي شيء، كنا نفوز معظم لمباريات بسحق خصومنا".


أما عن مستقبل عمله في برشلونة واحتمالية أن يرأس النادي يومًا ما "لا أستبعد الفكرة، ولكنها ليست في ذهني الآن، أن تكون رئيسًا فأنت تحتاج إلى تضحيات، لديّ علاقات مميزة داخل هذا النادي وأعتقد أنني أدين بالكثير له".


وفي نهاية حديثه، كشف بيكيه عن أنه لا يزال يتابع مباريات فريقه السابق، وأضاف "أتابع مباريات برشلونة، لقد تابعت الكلاسيكو، وأتابع مباريات أندورا (الفريق الذي يملكه)، ولكني لا أتابع أي مباراة لريال مدريد".

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page