top of page

بيلد تصعق برشلونة: شرط جزائي في متناول بايرن ميونخ بعقد أراوخو!

تاريخ التحديث: ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣


أخر الأخبار عن أنتقال اراوخو ألى بايرن ميونيخ

فجرت صحيفة "بيلد" الألمانية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها على أن بايرن ميونخ يمكنه التعاقد مع رونالد أراوخو رغمًا عن برشلونة باستغلال شرط جزائي بقيمة مرتفعة ولكن في متناول النادي البافاري.


وكانت الصحف الإسبانية تتحدث دومًا عن أن برشلونة هادئ في قصة أراوخو لوجود شرط جزائي فلكي في عقده مع البلوجرانا بقيمة مليار يورو، مما يجعل رحيله شبه مستحيل.


ولكن بحسب "بيلد" فإن الشرط الجزائي في عقد أراوخو بالصيف المقبل تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، ورغم أنها قيمة عالية، إلا أن بايرن ميونخ يمكنه أن يدفعها ويحصل على توقيع المدافع الأوروجوياني.


ويؤمن توماس توخيل أن أراوخو سيكون قائد خط دفاع بايرن ميونخ في المستقبل، إذ يؤمن المدرب الألماني بأن ما يمتلكه اللاعب من قدرات دفاعية بجانب قدرته على اللعب بقدميه، يؤهله للعب دور الرجل الأهم في دفاعات النادي البافاري.


كان بايرن ميونخ يمني النفس في أن يلعب كيم مين جاي أو دايوت أوباميكانو هذا الدور، لكن الثنائي لم ينجح في فرض قدراته، أما ماتيس دي ليخت فتوخيل ليس من أكبر معجبيه.


وكانت شبكة "سكاي" قد أكدت أن بايرن لن يفقد الأمل، وسيتبع نفس السياسة التي اتبعها في صفقة هاري كين من انتظار ومثابرة في سبيل الحصول على خدمات أراوخو.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page