top of page

بيلينجهام لم ينقذهم هذه المرة.. ريال مدريد يتعادل مع ريال بيتيس والدوري الإسباني يشتعل (فيديو)

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


ريال مدريد ضد ربيال بيتيس

فشل ريال مدريد في الحفاظ على تقدمه، وتعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفه ريال بييتس في مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب بينيتو فيامارين.


وكانت أولى مفاجآت المباراة قراركارلو أنشيلوتي بالاعتماد على الحارس أندري لونين لا كيبا، رغم إعلانه في وقت سابق أن الإسباني هو من سيحمي عرين الميرينجي بمجرد عودته من الإصابة.


وأتى هدف ريال مدريد الوحيد عبر الهداف والمتألق دائمًا جود بيلينجهام في الدقيقة 53، لكن فرحة النادي الملكي لم تدم طويلًا بعد أن نجح أيتور رويبال في إحراز التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 66.


كان هدف بيلينجهام هو الهدف الثاني عشر له في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليواصل تصدره ترتيب هدافي الليجا بفارق 3 أهداف عن أقرب الملاحقين الثنائي ألفارو موراتا وبورخا مايورال.


إجمالًا، سجل بيلينجهام 16 هدفًا في كل البطولات (4 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا)، كما قدّم 4 تمريرات حاسمة، مما يوضح حجم تأثيره الهائل على كتيبة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.


لكن هذه المرة لم ينجح الدولي الإنجليزي في إنقاذ الريال، الذي يمكن أن يخسر صدارة ترتيب الليجا إن نجح جيرونا في الفوز على برشلونة يوم غد الأحد.


وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 39 بفارق نقطة عن جيرونا، وفي حالة فوز برشلونة على الأخير، سيصبح الفارق بين عملاقي إسبانيا نقطتين فقط.


في الوقت نفسه واصل ريال بيتيس بدايته الجيدة للدوري، ووصل إلى النقطة 26 في المركز الرابع من ترتيب الليجا.


فيديو: أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2024



٩ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page